No Script

مع عارضة الأزياء أليساندرا أمبروسيو

«نسبريسو» تطلق حملتها لموسم الصيف بأجواء برازيلية

تصغير
تكبير

وصلت مجموعة نسبريسو لموسم صيف 2022 بتشكيلة استوائية مستوحاة من البرازيل وبإلهام من عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو بنكهات استوائية شهية وتكريماً للمشروب البرازيلي الوطني.

ويتصدر الليمون والنعناع خيارات إبداع الباريستا، لنحصل على وصفات جديدة منعشة للقهوة المنكهة مثل باريستا كريشنز ليمينيا أوفر آيس (مثلجة) وإكزوتك ليمينيا أوفر آيس (مثلجة).

وتتزين أحدث تصاميم «نسبريسو» للتشكيلة الصيفية بلون ضوء الشمس الأصفر وأوراق الأشجار الاستوائية لتكرم المناظر الطبيعية الخلابة للبرازيل ولتكون على استعداد لتوحيد عشاق القهوة حول العالم في أجواء من الحبور والطاقة الإيجابية هذا الموسم.

وتشجع الحملة بالإضافة إلى تجسيد أجواء السرور والطاقة الإيجابية، عشاق القهوة على تخصيص وقت لممارسات الصحة والعافية لوعي أكثر بالصحة في موسم الصيف.

ويعتبر الصيف موسماً مثالياً لبدء ممارسات روتينية جديدة، وسواء كان تناول فنجان اسبريسو في صباح كل يوم مع رياضة اليوغا، أو تناول فنجان من القهوة المثلجة أثناء التأمل والكتابة، فإن القهوة هي العنصر الأساسي الذي يساعد على الحفاظ على هذه الطقوس.

ولتوجيه هذه الطاقة الواعية بالصحة والعافية، ستطرح «نسبريسو» شعارات المانترا الإيجابية طوال موسم الصيف، وستعرض اثنتين منها على أكواب الإصدار المحدود «حضر القهوة، استنشق رائحتها، وأشرق» و«شهيق، زفير، استمتع بكل رشفة»

وإلى جانب شعارات المانترا الإيجابية وأصناف القهوة المنكّهة المثلجة الجديدة، تقدّم تشكيلة الصيف من «نسبريسو» إصداراً محدوداً من الإكسسوارات وماكينة ڤيرتو ووصفات القهوة المثلجة المنعشة، وسيتم إحياء كل هذا من خلال فيلم الحملة الذي يعرض طقوس المجموعة المُلهمة مجسدة بأليساندرا، بإلهام برازيلي وحيوية القهوة الرائعة.

مشروبات منعشة

وذكرت «نسبريسو» أن الإضافات المنعشة لتشكيلة «نسبريسو باريستا كريشنز فور آيس» هذا العام هي الليمون والنعناع الاستوائي، وأن «ليمينيا أوفر آيس» و»إكزوتيك ليمينيا أوفر آيس» مستوحتان من النكهات البرازيلية المتألقة وترافقهما وصفات مبتكرة جديدة تماماً لقهوة مثلجة شهية تستمتعون بها في حرّ الصيف.

وأوضحت أن أصناف القهوة الجديدة تتوافر مع الأصناف الموسمية لتشكيلة باريستا كريشنز للقهوة السادة المثلجة والأصناف الشهيرة باريستا كريشنز فور آيس بنكهة جوز الهند وبنكهة جوز الهند الاستوائية اللتان ستعودان إلى الأسواق في موسم الصيف.

وتعليقاً على مشاركتها في حملة «نسبريسو» الصيفية، قالت أليساندرا أمبروسيو «فصل الصيف هو الوقت المفضل لدي في العام، وبصفتي برازيلية أشعر بفخر كبير أن أكون وجه حملة مستوحاة من بلدي الأم، وأحب مفهوم القهوة التي تمثل لحظات تأمل مهمة خلال اليوم».

وأضافت «أنا متحمسة جداً لأن أكون جزءاً من هذه الحملة المُلهمة وأن أعمل مع (نسبريسو) لإضفاء الحيوية على هذه الوصفات اللذيذة، والإكسسوارات الصيفية، والقهوة عالية الجودة (ليمينيا أوفر آيس) وهي حقاً تعبير مثالي عن الصيف البرازيلي في فنجان».

«شهيق زفير»

لفتت المجموعة إلى أنها تطلق هذا الصيف إصدارين محدودين بتصميمات أنيقة بحيوية الشمس من أكواب القهوة التي تحمل توقيع أليساندرا أمبروسيو.

ويعرض كل من الأكواب احد الشعارات الصيفية الإيجابية لـ «نسبريسو» ليستمتع العملاء بالقهوة الساخنة والباردة بأسلوب يشعّ بالطاقة الإيجابية.

ويمكن لمحبي القهوة تحضيرها بأناقة مع الإصدار المحدود لماكينة ڤيرتو نكست باللون الأخضر الفاتح الأنيق لمظهر صيفي منعش يتألق في أي ركن من المنزل تضعون فيه الماكينة.

وللحصول على تجربة الباريستا كاملة، أطلقت «نسبريسو باريستا شيكر» خلاط مزج جديداً من الستانلس ستيل (فولاذ مقاوم للصدأ)، وهو مثالي لإعداد وصفات القهوة المثالية بأسلوب الباريستا المحترفين، لنظامي أوريجينال وڤيرتو، بحيث تعطي ثقوب التصفية الكبيرة كريمة سخية للمسة نهائية مبهرة.

وللحظات المرح الصيفية أطلقت كوب القهوة الكلاسيكي نوماد ترافل ماج بلون المحيط الأزرق ليستمتع العملاء بالقهوة المثلجة أثناء تنقلاتكم، بالإضافة إلى مجموعة من مستلزمات الشاطئ، كمنشفة الشاطئ المصنوعة من مواد أعيد تدويرها وحقيبة الشاطئ وزجاجة ماء.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي