No Script

«إن سي إم» نظّمت «تعلّم قبل التداول»

تصغير
تكبير

عقدت شركة إن سي إم للاستثمار ورشة عمل حضورية للأفراد المبتدئين الذين لم يسبق لهم التداول الإلكتروني حيث تم تنفيذها من قِبل معهد نور سي ام للتدريب الأهلي والمرخص لدى الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب.

وذكرت الشركة في بيان صحافي، أن ورشة العمل المجانية قد تم تنظيمها للمبتدئين بعنوان «تعلم قبل التداول» حيث دأب المعهد على تقديم الندوات التثقيفية إلكترونياً وعن بُعد على مدار العامين الماضيين بوتيرة منتظمة بشكل أسبوعي في ظل تفشي جائحة كورونا.

وقال رئيس قسم التدريب في المعهد محسن خان: «من دواعي السرور أن تلتقي الشركة بالحضور من جديد عبر اللقاء المباشر خلال ورشة العمل التي تمت في مقر الشركة الرئيسي في برج دار العوضي، حيث نحرص كلياً على تعزيز التواصل مع الأفراد المهتمين بمجال التداول الإلكتروني وتلبية احتياجاتهم والإجابة عن استفساراتهم عن قرب».

واضاف خان: «لقد كان هدفنا في ورشة العمل هو تبسيط مفاهيم التداول الإلكتروني قدر الإمكان عن طريق الشرح المبسط للمبتدئين مع تقديم الأمثلة الواقعية من الاقتصاد العالمي حتى يتمكن المتلقي من الاستيعاب المباشر وتسهيل طريقة استخدام برنامج (الميتاتريدر4) بالإضافة إلى طرق مكافحة النصب والاحتيال من الجهات غير المرخصة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي