No Script

«هواوي» تُطلق مجموعة جديدة من المنتجات الرائدة

تصغير
تكبير

- «HUAWEI Mate Xs 2» هاتف مثالي قابل للطيّ خفيف ومسطّح
- «HUAWEI MateBook X Pro» حاسوب محمول من طراز جديد
- «HUAWEI MatePad Pro» اللوحي يلبي كافة جوانب الترفيه
- «HUAWEI FreeBuds Pro 2» أحدث سماعات لاسلكية

أطلقت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين مجموعة من منتجاتها الرائدة في إمارة دبي.

وعرضت «هواوي» مجموعة جديدة من الأجهزة شملت الهاتف القابل للطي «HUAWEI Mate Xs 2» والحاسوب المحمول الرائد «HUAWEI MateBook X Pro» والجهاز اللوحي الرائد HUAWEI«MatePad Pro» وسماعات «HUAWEI FreeBuds Pro 2» بالإضافة إلى حاسوب «HUAWEI MateBook 16s» المحمول، وحاسوب «HUAWEI MateBook D16»، وتأتي هذه المنتجات بابتكارات تقنية رائدة في نقل تجربة المستخدم إلى المستوى التالي.

«HUAWEI Mate Xs 2»

يعتبر «HUAWEI Mate Xs 2» هاتفاً مثالياً قابلاً للطيّ خفيفا ومسطّحا ومتينا للغاية، حيث استُخدم في الهاتف تصميم «Falcon Wing» لتحقيق سطح أملس بتصميم بسيط وطبيعي.

وذكرت الشركة أنه تتم من خلال التصميم مزامنة حركة المفصلات والشاشة بدقة عبر التحكم في الارتباط ذي الطول الثابت، أما بالنسبة لشاشة الهاتف، فتم استخدام الشاشة المركبة والمبتكرة الأولى من نوعها في القطاع والتي طورتها «هواوي» ذاتياً لامتصاص الصدمات والعزل.

وأفادت بأن الهاتف يشمل نظام كاميرا «True-Chroma» بدقة 50 ميغابكسل لالتقاط الألوان الحقيقية، وتوافر بصريات «HUAWEI XD» المحسّنة تقنية جديدة لمعالجة المعلومات وزيادة وضوح الصورة، ما يساعد على استعادة تفاصيل الصورة بطريقة تتخطى حدود الفيزياء.

ولفتت «هواوي» إلى أن «HUAWEI Mate Xs 2» يشمل طرق التفاعل المبتكرة مع إمكانات تعدد المهام وإيماءات تمرير النافذة العائمة «Floating Window Swipe Gestures» لتوفير تحكم سلس أثناء تشغيل النوافذ المتعددة، مشيرة إلى أن الهاتف متاح حالياً في الكويت.

«HUAWEI MateBook X Pro»

يُعتبر «HUAWEI MateBook X Pro» حاسوباً محمولاً من طراز جديد يتجاوز المفهوم التقليدي لتصميم الحاسوب المحمول وقدراته. ويأتي بهيكل معدني لطيف على الجلد وألوان أنيقة تضم الحبر الأزرق والأبيض، ولذلك يبرز بين غيره من الحواسيب ذات الألوان الباهتة، كما يأتي باللون الرمادي الكلاسيكي. ويزن الحاسوب المحمول 1.26 كغ فقط، وذلك بفضل استخدام سبائك المغنيسيوم الخفيفة والقوية في تصميم أحادي الهيكل ما يجعله سهل الحمل ومتينا للغاية.

وحصلت شاشة العرض الكاملة ذات الألوان الحقيقية مقاس 14.2 بوصة على أول شهادة Eye«Comfort 3.0» في العالم لراحة العين من قبل «TÜV Rheinland»، وتضمن تقنية تناسق الألوان العالمية عرض نفس الألوان الأصلية للمستخدم.

«HUAWEI MatePad Pro»

صُمم جهاز «HUAWEI MatePad Pro» اللوحي لتلبية كافة جوانب الترفيه بصورة وصوت غامرَين. وهو أول جهاز لوحي من «هواوي» يتميز بشاشة بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. وتتميز شاشة العرض الكاملة ذات الألوان الحقيقية مقاس 11 بوصة بنسبة مذهلة من حجم الهيكل الكلي تبلغ 92 في المئة وتدعم التدرج اللوني P3 لعرض أكثر من مليار لون أصلي.

وللحصول على أفضل تجربة صوت، يتميز الجهاز اللوحي بتقنية «HUAWEI SOUND» التي تستخدم ستة مكبرات صوت لتوفير صوت عالي الدقة ولضمان نطاق ترددي أوسع بتفاصيل غنية.

ويُعد هذا الجهاز سهل الاستخدام بفضل هيكله النحيف والخفيف والذي يبلغ سمكه 5.9 ملم فقط ويزن 449 غ فقط، ما يجعله أيضاً أخف جهاز لوحي مقاس 11 بوصة متوافر في الأسواق.

سماعات لاسلكية

تشمل سماعات «HUAWEI FreeBuds Pro 2» أحدث إمكانات السماعات اللاسلكية وترتقي بالصوت إلى آفاق جديدة.

وتأتي مزودة بنظام الصوت الحقيقي وبرنامج تشغيل مزدوج لتجربة استماع فائقة وتقنية التحويل الرقمي، ما يوفر صوتاً جهيراً أفضل وجودة صوت جيدة مع تفاصيل غنية. وحصلت هذه السماعات على شهادة «HWA» و«Hi-Res Wireless Dual HD Audio».

وبالإضافة إلى جودة الصوت، تواصل هذه السماعات وضع معايير جديدة لإلغاء الضجيج في السماعات اللاسلكية، حيث تعمل خاصية «Pure Voice» على إلغاء الضجيج في المكالمات وتحسين جودة المكالمات الصوتية، وذلك بفضل وجود نظام لإلغاء الضجيج يضم 4 ميكروفونات وخوارزمية إلغاء الضجيج للشبكة العصبية العميقة (DNN) الحصرية من «هواوي».

ويعمل نظام إلغاء الضجيج ذو ثلاثة ميكروفونات عالية الحساسية على تعزيز متوسط ​​عمق إلغاء الضجيج بنسبة 15 في المئة مقارنةً بسابقتها، مما يوفر تردداً أوسع لإلغاء الضجيج يصل إلى 47 ديسيبل.

«HUAWEI MateBook»

يحتوي حاسوب «HUAWEI MateBook 16s» على معالج i9-12900H المعتمد من Intel«Evo»، ويتميز بشاشة لمس كبيرة مقاس 16 بوصة بدقة 2.5K مع دقة ألوان عالية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي