No Script

يحسّن تغطية شبكة الإنترنت عن طريق الألياف الضوئية في المنازل

«Ooredoo» تطلق «+FIBER»... رسمياً

تصغير
تكبير

- شبكة الشركة اجتازت اختبارات تشغيلية وفنية استغرقت 3 أشهر
- البابطين: نوفّر الحلول الذكية وأحدث ما يتم طرحه في الأسواق لإثراء تجربة عملائنا
- إطلاق الخدمة جاء بعد 18 شهراً من الأبحاث والدراسات في السوق الكويتي
- «+FIBER» متاح حالياً عبر موقعنا وبجميع أفرعنا ابتداءً من 22.5 دينار شهرياً

أطلقت شركة «Ooredoo الكويت»، «+FIBER»، الجيل الجديد من حلول (FTTR) «Fiber To The Room» الفريدة من نوعها لتعزيز وتحسين تغطية شبكة الإنترنت عن طريق الألياف الضوئية في المنازل والمساحات الكبيرة، وذلك بالتعاون مع شركة هواوي.

وتم الإعلان عن الحلول الجديدة في حفل أقيم في مقر الشركة الرئيسي في مدينة الكويت بحضور ممثلي الشركتين.

ويتيح حل «+FIBER» الجديد للعملاء استخدام شبكة إنترنت فائقة السرعة في جميع أنحاء المنزل والمساحات الكبيرة ذات الغرف والأدوار المتعددة، مع ضمان استمرار سرعة الشبكة بثبات ودون انقطاع لمنح العملاء تجربة ثرية تجعلها أكثر كفاءة وفعالية.

وطرحت «Ooredoo» هذا الحل الذكي الفريد من نوعه، بعد اجتياز شبكتها جميع الاختبارات التشغيلية والفنية والتي قام بها الفريق التقني على قدم وساق لمدة 3 أشهر من خلال تركيب FIBER+» (FTTR)» في عدد من المواقع والفلل لضمان تقديم هذه التقنية الجديدة بأعلى مستويات الكفاءة والجودة.

حلول ذكية

وحول هذه الخدمة، قال الرئيس التنفيذي في الشركة، عبدالعزيز البابطين: «كعادتنا نواصل في (Ooredoo) توفير الحلول الذكية لإثراء تجربة عملائنا الرقمية، وتوفير أحدث ما يتم طرحه في الأسواق من تقنيات وحلول مبتكرة، لإثراء تجربتهم الرقمية، من خلال تعزيز شراكتنا المستمرة والمتواصلة مع شركات رائدة في تقديم مثل هذه الحلول الذكية كشركة هواوي».

وأضاف البابطين: «تأتي استمرارية شراكتنا مع (هواوي) لتقديم الحلول الذكية مثل FIBER+ (FTTR) ضمن خطتنا الإستراتيجية لدفع عجلة التحول الرقمي في مجال الشبكات وتعزيز كفاءة تشغيل شبكاتنا لتوفير فرص غير محدودة لعملائنا، حيث سيستمتع المستخدمون بتجربة مخصصة بشكل أكبر تمتاز بسرعة فائقة وانسيابية عالية، ما سيساعدنا على تمكين الشركات من تطوير مدن المستقبل الذكية والمتصلة».

أفكار مميزة

وأشار إلى أن إطلاق الحلول الجديدة يأتي من حرص (Ooredoo) الدائم على تنفيذ الأفكار المميزة على أرض الواقع، لافتاً إلى أنها تأتي بعد عام ونصف العام من الأبحاث والدراسات في السوق الكويتي، وبعد إتمام جميع الإجراءات التنظيمية الرسمية، مؤكداً استمرار الشركة بالارتقاء بتجربة عملائها الرقمية من خلال الاستثمار المستمر وإدخال التقنيات المتطورة في السوق.

وذكر البابطين أنه ضمن مشهد الاتصالات المتغير بسرعة، تواصل الشركة إطلاق الحلول التقنية العاملة بتقنية الألياف الضوئية بما ينعكس إيجاباً على تطوير خدماتها المقدمة للعملاء في السوق المحلي وفق أعلى المستويات.

وقال إن حل FIBER+ (FTTR) الذكي متاح حالياً ويمكن للعملاء طلبه عبر موقع الشركة على الإنترنت وفي جميع أفرع (Ooredoo) ابتداءً من 22.5 دينار شهرياً.

شريك إستراتيجي

من جانبه، قال ممثل «هواوي»، ورئيس حساب «Ooredoo» الأساسي في «هواوي»: «نفخر بشراكتنا المستمرة مع (Ooredoo) والتي نعتبرها أهم شريك إستراتيجي على مدى العقدين الماضيين، فخلال فترة (كوفيد-19) بذلت الشركتان جهوداً مشتركة جبارة للخروج من الأزمة وتقديم أفضل الحلول المتطورة، والتي حصلت نتيجتها (Ooredoo) على المركز الأول في تقييم (Ookla speedtest 2021)».

وأكد وانغ: «نحن سعداء باستمرار شراكتنا مع (Ooredoo) وتعاوننا لإطلاق تقنية هي الأولى من نوعها في الكويت FIBER+ (FTTR) والتي تهدف لإثراء حياة الأفراد الرقمية و تقديم تجربة لا مثيل لها مع إنترنت فائق السرعة بتغطية أوسع و ثبات مضمون.

كما أننا نؤمن بأن إطلاق هذه التقنية الحديثة سترسخ مكانة (Ooredoo) الرائدة في السوق المحلي وتساهم في نجاحها وتقدمها في بناء الاقتصاد الرقمي في السوق المحلي».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي