No Script

يبدأ 31 الجاري

«ديليفرو» تطلق برنامجاً تدريبياً لطلاب الجامعات مع «لوياك»


سهام الحسيني
سهام الحسيني
تصغير
تكبير

أوضحت «ديليفرو» أنها ستطلق برنامج تدريب صيفي موجه إلى طلاب الكليات والجامعات بالشراكة مع «لوياك»، وهي منظمة غير ربحية تعمل على تطوير الشباب على الصعيد المحلي.

وذكرت الشركة في بيان أن هذا البرنامج سيوفر للمتدربين فرصة لتطبيق مهاراتهم العملية والنظرية داخل مختلف أقسامها، حيث سيتعرف الطلاب على جميع مهام العمل اليومية بشكل مباشر وسيكتسبون الخبرة من تجارب العمل الحقيقية.

وأفادت بأن البرنامج سينطلق في 31 يوليو الجاري، عبر لقاء توجيهي شامل، لمساعدة الطلاب على الاندماج في بيئة العمل والتعرف على زملائهم والإدارات المختلفة في الشركة، وتحديد توقعاتهم الوظيفية.

وأضافت أنه قبل البدء، أجرى الطلاب مقابلة أولية في «لوياك»، ومن ثم سيجرون مقابلتهم الثانية والأخيرة في «ديليفرو»، وستمتد فترة التدريب لأربعة أسابيع، تبدأ من 31 يوليو الجاري حتى 27 أغسطس المقبل، بدوام كامل لمدة تتراوح بين أربع وست ساعات في اليوم.

وأوضحت أن المتدربين سيُمنحون فرصة للتعرف على الأقسام المتعددة في «ديليفرو»، والتناوب عليها بدءاً من قسم التسويق مروراً بقسم العلاقات التجارية، والمبيعات، وصولاً إلى قسم العمليات. وخلال الأسابيع الأربعة، سيرافق المتدربون زملاءهم خلال الاجتماعات ويحضرون جلسات التدريب الأسبوعية، ويؤدون أيضاً مختلف الوظائف داخل الشركة، بما في ذلك وظيفة السائق لمدة يوم واحد.

وفي هذا السياق، قالت مدير عام «ديليفرو الكويت» سهام الحسيني: «نفخر في (ديليفرو) بالدعم المستمر للمجتمعات التي نعمل فيها. وفي الكويت، يمثل الشباب جزءاً كبيراً من هذا المجتمع. من خلال إطلاق هذا البرنامج، نأمل أن نمنح الطلاب فرصة لاكتساب تجارب عملية واقعية، ما سيساعدهم على اكتساب المعرفة التي ستكون بمثابة تكملة لجميع المهارات التي اكتسبوها من الجامعة. كما نأمل من خلال برنامجنا التدريبي أن نتمكن من تسهيل المرحلة الانتقالية التي تعقب التخرج من خلال تزويد المتدربين بأدوات ومهارات وفرص التواصل التي سيحتاجونها لإحراز تقدم في سوق العمل المحلي».

وتابعت الحسيني: «نؤمن بأن مكان العمل الأفضل هو الذي يمثل تنوع العالم الذي نعيش فيه. فكل ما تحتاجه هو شغف بالطعام والرغبة في أن تكون جزءاً من واحدة من أسرع شركات توصيل الطعام نمواً في العالم».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي