No Script

«العدان» مستشفى صديق الطفل للمرة الرابعة على التوالي

تصغير
تكبير

أعلن مدير منطقة الأحمدي الصحية الدكتور أحمد الشطي عن حصول مستشفى العدان للعام الرابع على التوالي على لقب مستشفى صديق الطفل BFHI.

ووجه الشكر للفريق الذي قبل التحدي لتطبيق الشروط التي أهألتهم للفوز وهم الدكتور عبير الذايدي رئيسة قسم النساء والتوليد والدكتورة نيران النقيب رئيسة الهيئة الطبية بالمستشفى ووحدة الرضاعة الطبيعية والتي تضم الدكتورة عزة طلبة و التمريض وعلى رأسهم الممرضة سارة عادل.

وأشار إلى أن فريق مقيمي مبادرة مستشفى صديق الطفل التابع لبرنامج تغذية الأمهات والرضع وصغار الاطفال بالهيئة العامة للغذاء والتغذية في دولة الكويت برئاسة دكتورة منى الصميعي قام بإعادة تقييم الوضع الحالي في مستشفى العدان الحاصل على لقب مستشفى صديق الطفل BFHI وذلك للمرة الرابعة على التوالي منذ عام 2014 كما يعتبر مستشفى العدان هو المستشفى الاول في دولة الكويت الذي حصل على هذا اللقب ولا يزال محتفظا به، في القطاعين الحكومي والخاص.

ولفت إلى أن مبادرة التقييم شملت إعادة تقييم المستشفى للقب قسم خدج صديق الطفل NeoBFHI للمرة الثانية علما بأن مستشفى العدان حصل على اعتماد قسم خدج صديق الطفل كأول قسم في منطقة الشرق الأوسط في فبراير 2018 وقد جاءت نتيجة التقييم بتجديد حصول مستشفى العدان بجدارة على لقب BFHI و NeoBFHI 2022 -2025.

واختتم الشطي تصريحه بالتأكيد أن مستشفى العدان ومراكز الرعاية الصحية الأولية تزخر بمؤشرات ايجابية موضوعية عن جودة الأداء والخدمه مما يزيد شغف العطاء والتميز لخدمة المرضى وخلق بيئة عمل تشجع على ذلك.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي