No Script

بمناسبة مرور 40 عاماً على تأسيسها

«أطلس الأزرق» تطلق «مسبحك بالكويت ورفاهيتك بالمالديف»

No Image
تصغير
تكبير

بمناسبة الذكرى الأربعين لتأسيسها، ستتيح شركة أطلس الأزرق لأحواض السباحة خلال موسم الصيف للجمهور، فرصة للاستمتاع بإجازة رائعة لشخصين في إحدى جزر المالديف شاملة كل تكاليف السفر والإقامة الفندقية في أجمل منتجعات هذه الوجهة المتميزة، حيث توافر الشركة فرصة لدخول السحب عن كل 500 دينار ينفقها العميل من القيمة الإجمالية لمشروع إنشاء مسبحه.

ويسري العرض الذي أطلقته «أطلس الأزرق» تحت عنوان «مسبحك بالكويت ورفاهيتك بالمالديف» لغاية 14 سبتمبر المقبل.

يُذكر أن شركة أطلس الأزرق لأحواض السباحة تأسست في العام 1982، حيث كانت الرائدة في كل ما يختص بتشييد وتجهيز أحواض السباحة، ولعبت دوراً أساسياً في تنمية الصناعة المحلية المرتبطة ارتباطاً وثيقاً مع أفضل الشركات العالمية، والتي مكّنتها من توفير أفضل الحلول من منتجات أحواض السباحة للسوق المحلي.

وتُعد «أحواض أطلس» كما كان يطلق عليها سابقاً، الشريك الأمثل والمتميز لإنشاء أحواض السباحة بأنواعها، حيث تقوم بتلبية احتياجات العميل بدءاً من وضع المخططات التفصيلية والتصميم الذي يتوافق مع أسلوب حياته، ومن بعدها يتم التنفيذ والتسليم الذي تراعي فيه الشركة أدق التفاصيل.

ولا تنتهي علاقة الشركة بالعميل عند هذه المرحلة، إذ تستمر بمرافقته بخدمات الصيانة والمتابعة الدورية المتميزة، التي تفوق العميل وتحافظ على جودة مسبحه.

وأياً كان موقع مسبحك، يمكنه لـ«أطلس الأزرق» أن تمنحك أفضل التصاميم للمنطقة المحيطة به وتحويلها إلى مكان مميز لممارسة الرياضة والراحة والاستجمام، مع خيارات السبا والجاكوزي وغرف البخار والساونا.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي