No Script

«عدم انضمامي مرده ظروف عائلية وشخصية ولم أوقع مع أي نادٍ»

خابا لـ «الراي»: أتمنى حلاً ودياً مع العربي

خابا مع والده واثنين من أخواله 	 خاص لـ (الراي)
خابا مع والده واثنين من أخواله خاص لـ (الراي)
تصغير
تكبير
كشف لاعب كرة القدم المغربي حمزة خابا، الذي دخل النادي العربي في نزاع معه حول عدم التزامه بالعقد الموقّع بينهما، اخيراً، في تصريحات خاصة لـ«الراي» على انه «افهم ادارة النادي الاخضر بأن عدم حضوره الى الكويت، يعود الى اسباب عائلية وشخصية بحتة»، مشدداً على ان ما نشر في الاعلام حول هذه القضية لا يتعدى كونه «معلومات مغلوطة» لأنه «لم يوقع مع اي نادٍ حتى الآن».

وكان العربي قد اعلن في وقت سابق عن توقيعه عقداً مع خابا، قبل ان تتداول الصحافة المغربية معلومات مفادها ان المذكور في طريقه للتوقيع مع نادي الرجاء البيضاوي وعدم اعتزامه التوجه الى الكويت، وهو ما حدا بـ»الأخضر» الى التلويح بتصعيد الموقف لارتباطه بعقد مع اللاعب.

وقال خابا انه «لا يتفاوض مع اي نادٍ في المغرب او خارجه حالياً، مفيداً بأن كل ما اثاره الاعلام من اخبار، يعد«معلومات مغلوطة لا تستند الى اي حقائق مؤكدة».


واضاف «لا استطيع ان اترك المغرب لأسباب عائلية وشخصية، وقد وجهت رسالة الى ادارة النادي العربي وشرحت لهم ظروفي، وطلبت منهم تفهم الامر وبأنني حتى لو حضرت، فإنني لن اتمكن من اعطاء الفريق كل ما املك من قدرات للاسباب التي ذكرتها».

وتمنى خابا ان يتوصل مع العربي الى حل ودي واخلاقي يرضي الطرفين، وبما يصب في صالح الطرفين، معلناً وبكل صراحة بأن«مجريات هذه القضية غير واضحة وممكن ان تتطور».

وتابع «تمنيت منهم ان يبحثوا عن لاعب آخر، وهو امر ليس بالصعب على نادٍ عريق مثل العربي ويتمنى اي كان الانضمام اليه. هذا التمني دليل على حسن نيتي حتى لا يقال انني اتخذت قراري في اللحظات الاخيرة، فقد افهمتهم الامر وشرحت ظروفي مسبقاً وفكرت بالمصلحة العامة للطرفين».

واشار حمزة خابا الى ان المسألة «ليست من منطلق مادي كما يروج»، لانه «ابن عائلة محترمة ولا يعرف للغش مكاناً، انما لأن المرحلة الحالية لديه تتطلب البقاء في المغرب لاسباب شرحها بإسهاب».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي