No Script

المقدوني ترينشوفسكي مدرباً للعربي... «الكويت» يستقبل الخنيسي... و4 مباريات لكاظمة في صربيا

«عقد تراشي» حرم القادسية من الصيفي

تراشي في التدريبات الأخيرة لـ «الاصفر»	(موقع نادي القادسية)
تراشي في التدريبات الأخيرة لـ «الاصفر» (موقع نادي القادسية)
تصغير
تكبير

يواصل فريق القادسية تدريباته اليومية بقيادة المدرب الوطني ناصر الشطي والذي يسعى خلال اليومين المقبلين الى الاستقرار على قائمة الـ 30 لاعباً التي ستغادر إلى المعسكر الخارجي المقرر في جمهورية مصر العربية ابتداء من يوم بعد غد الأربعاء وحتى منتصف الشهر المقبل.

وتشهد تدريبات «الأصفر» مشاركة عدد كبير من اللاعبين وصل الى 40 عنصراً من بينهم صاعدون من فريق الشباب بالنادي وآخرون يخضعون إلى التجربة.

وفي إطار متصل، قال اللاعب الأردني، عدي الصيفي، إن اتفاقه مع إدارة القادسية للعودة إلى الفريق لم يكتب له النجاح رغم أنه وصل إلى مرحلة شبه نهائية.

وقال إن السبب يعود إلى عدم تمكن إدارة النادي من تسوية عقد أحد اللاعبين المحترفين الذين يرتبطون بعقد معه، نافياً ما تردد من أن قيمة عقده الجديد كانت وراء عدم الاتفاق.

معلوم أن إدارة «الأصفر» دخلت في مفاوضات مع المحترف الألباني لورنس تراشي لتسوية عقده الذي يمتد إلى عامين إضافيين غير أن الأخير تمسك بالشرط الجزائي لفسخ العقد وهو ما ترفض الإدارة دفعه.

وأعلنت ادارة النادي العربي تعيين المقدوني يوغسلاف ترينشوفسكي مدرباً لفريق كرة القدم خلفاً للكرواتي أنتي ميشا المنقل لتدريب الفيصلي السعودي.

وسبق للمدرب الجديد، المتواجد مع الفريق حالياً في معسكره المقام في مدينة طبرق التونسية، قيادة فريق تحت 20 في «الأخضر» ومنتخب مقدونيا للفئة ذاتها. هذا ويواصل الفريق تدريباته اليومية في المعسكرعلى ثلاث فترات.

وكان الجهازان الفني والاداري قد عقدا اجتماعاً مع اللاعبين لاستعراض خطة الاعداد في المعسكر التي يستمر حتى 12 أغسطس، وتم تحديد مطلع الشهر المقبل موعداً للمباراة التجريبية الأولى، علماً بأن المعسكر سيشهد خوض «الأخضر» 6 مباريات ودية مع فرق خليجية وأفريقية.

وفي نادي كاظمة، أجرت إدارة كرة القدم تعديلاً على برنامج معسكر الفريق في صربيا.وتقرر أن تكون مغادرة الوفد في 30 من الشهر الجاري، والعودة في 14 أغسطس، على أن يخوض هناك 4 مباريات ودية أيام 2 و4 أغسطس مع فريقين صربيين، و7 ضد دبا الفجيرة الإماراتي وأخيراً يوم 10 مع الظفرة الإماراتي.

وفي نادي الكويت، التحق المهاجم التونسي طه الخنيسي بتحضيرات الفريق بعدما غاب خلال الفترة الأخيرة بعد تمديد إجازته بموافقة إدارة «الأبيض».

وانضم الخنيسي إلى بقية محترفي الفريق، المغربي المهدي برحمة، والعماني أرشد العلوي، ولاعب مدغشقر كارلوس أندريا.

ومن المقرر أن يغادر «الأبيض» الى معسكر تدريبي في النمسا اعتباراً من الأربعاء المقبل، قبل أن ينتقل إلى التشيك لخوض مباريات تجريبية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي