No Script

«بطولة السباحة»... الكويت الثالث عربياً

تتويج المنتخب الكويتي بالمركز الثالث عربياً
تتويج المنتخب الكويتي بالمركز الثالث عربياً
تصغير
تكبير

فاز المنتخب الكويتي للسباحة بميدالية فضية وميداليتين برونزيتين في اليوم الرابع والأخير من البطولة العربية للسباحة التي تستضيفها مدينة (وهران) غربي الجزائر ليحرز المركز الثالث عند الذكور في الترتيب العام للفرق المشاركة.

وشهد اليوم الرابع من المنافسات تألق السباح الكويتي علي الزامل الذي تمكن من احراز الميدالية الفضية والمركز الثاني في سباق ال100 متر على الظهر بتوقيت زمني قدره 96ر56 ثانية.

من جهته تمكن السباح وليد عبدالرزاق من فرض تواجده داخل المسبح مجددا في سباق ال100 متر سباحة حرة حيث تمكن من احراز الميدالية البرونزية والمركز الثالث بوقت زمني قدره 99ر50 ثانية.

كما فاز المنتخب الكويتي تتابع رجال في سباق 100 متر أربع مرات بالمركز الثالث محرزا الميدالية البرونزية حيث شارك في هذا السباق كل من وليد عبدالرزاق وسعود الشمروخ وعبدالرزاق الضويحي وعبدالعزيز الضويحي.

يذكر ان البطولة العربية للسباحة اختتمت مساء اليوم بحفل تكريمي على شرف الوفود المشاركة حيث احتلت دولة الكويت المركز الثالث في الترتيب العام للفرق من حيث عدد الميداليات بعد كل من مصر والجزائر بإحرازها ميدالية ذهبية وثلاث ميداليات فضية وبرونزيتين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي