No Script

نيمار يريد البقاء

مبابي لحظة احرازه الهدف الثاني لباريس (أ ف ب)
مبابي لحظة احرازه الهدف الثاني لباريس (أ ف ب)
تصغير
تكبير

صرّح البرازيلي نيمار نجم باريس سان جرمان الفرنسي، أمس في طوكيو، بانه يريد البقاء في ملعب «بارك دي برانس» هذا الموسم رغم التكهنات المستمرة في شأن مستقبله.

وقال لاعب برشلونة الاسباني السابق بعد فوز فريقه على أوراوا ريدز بثلاثية في جولته اليابانية الصيفية، «أريد دائماً البقاء في النادي. لكن لا أعرف ما هي خططهم بالنسبة لي».

وكان مستقبل نيمار، الذي وصل إلى باريس عام 2017 قادماً من النادي الكاتالوني مقابل مبلغ قياسي قدره 222 مليون يورو، محل إشاعات كثيرة منذ وصول مدير رياضي جديد، البرتغالي لويس كامبوس والمدرب كريستوف غالتييه، اضف الى ذلك تصريحات رئيس النادي، القطري ناصر الخليفي، حول نهاية «البذخ والحياة المُترفة».

وانهى نيمار، 30 عاماً، الموسم الماضي بشكل مخيّب للآمال حيث اكتفى بـ 13 هدفاً و8 تمريرات حاسمة في 28 مباراة في جميع المسابقات.

وأضاف في تصريحه «لست بحاجة لإثبات نفسي لأي شخص - أنا بحاجة فقط للعب كرة القدم ويجب أن أكون سعيدًا بلعب كرة القدم».

وكشف نيمار إنه يشعر «بلياقة بدنية جيدة» بعد أن شارك والارجنتيني ليونيل ميسي كبديلين في آخر ثلاثين دقيقة من مباراة السبت التي سجّل فيها كيليان مبابي.

ورأى نيمار أنّه «من السابق لأوانه الحديث عن انطباعه» حول المدرب الجديد الذي وصل إلى العاصمة الفرنسية من نيس في نهاية الموسم الماضي.

بدوره، شرح غالتييه عن مستقبل اللاعب البرازيلي «ما الذي سيحدث في المستقبل القريب عندما تغلق فترة الانتقالات، لا أعلم».

وسجّل المهاجم الدولي كيليان مبابي هدفاً خلال الفوز الثاني للفريق الفرنسي في جولته اليابانية الصيفية، على أوراوا ريدز بثلاثية نظيفة أمس.

سجّل مبابي الهدف الثاني من زاوية ضيقة (35)، كما سجل الأرجنتيني بابلو سارابيا وأرنو كاليمويندو الهدفين الأول والثالث لسان جرمان الذي يلتقي غامبا أوساكا الياباني غداً في مباراته الأخيرة ضمن الجولة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي