No Script

طليقها اكتفى بالرد: اتخاذ الإجراء القانوني المناسب مدعماً بالوثائق

شيرين فتحت النار على حسام: السبب في حلق شعري


حسام وشيرين
حسام وشيرين
تصغير
تكبير

- كنت عايشة مع راجل عاطل بالوراثة وتكفلت بمصاريفه ووالديه

فصل جديد من فصول أزمة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب فتحت خلاله المطربة النار على زوجها السابق بشن هجوم حاد، معتبرة إياه السبب في حلق شعرها «زيرو»، وسرقتها، وضياعها، في حين اكتفى هو بالرد عليها بأن «كلامها مرسل»، وسيتخذ الإجراء القانوني المناسب بحقها مدعماً بالوثائق.

وقالت شيرين، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي عبر فضائية «أون» ON المصرية، إنها كانت في أحد الفنادق بعد خلاف مع زوجها فذهب إليها، واشتد الخلاف بينهما، وظل يضغط عليها ليذهبا إلى المأذون للطلاق، وأنها حاولت إبعاده عنها، لأنه لا يصح أن تكون فنانة كبيرة وتظهر بهذا الشكل أمام جمهورها، لكنه ظل يضغط عليها نفسياً حتى وصلت إلى حالة نفسية سيئة، وبمجرد وصولها إلى الانهيار بسبب ضغطه عليها، أحضرت ماكينة وحلقت شعرها «زيرو» أمامه بسبب الضغط النفسي الذي مارسه عليها.

واعتذرت شيرين لجمهورها على كذبها في الفترة الماضية، قائلة: «كنت بحاول أجمّل صورة حسام، ولكن الناس عارفين كل حاجة، وعماله أجمّل وأقول كلام كذب والناس أذكياء جداً، كنت عايشة مع راجل ما بيشتغلش شخص عاطل بالوراثة»، لافتة إلى أنها هي من كان يتكفل بمصاريف منزلها ومنزل والديه.

وأنها لم تكن تستطيع العمل وتقديم الأغنيات بسبب ردة فعل والديه، مضيفة «إنسان مؤذي جدا وخسّرني كل الناس خسّرني أمي وأبويا والسواق والشغالة».

وألمحت إلى كونها تجاوزت هذه المرحلة بأكملها، حيث تحضر للعديد من الأعمال الفنية، ولكن ما أغضبها هو اكتشافها لسرقة سيارتها التي اشترتها وسجلتها باسمه لاتهامها هي بالأمر، لتوجه رسالة إلى حسام حبيب قائلةً: «فوق يا ابني... فوق يا ابني واعرف انت بتتكلم مع مين»، مبيّنة أنه سرقها (السيارة) مستغلاً تواجدها بمنطقة الساحل الشمالي»

وأضافت أنها في حاجة للحصول على العلاج من آثار علاقتها به، قائلةً: «حسبي الله ونعم الوكيل في حسام حبيب وكل راجل زيه»، مشيرة إلى أنه «مريض نفسي ويحتاج إلى العلاج»، حسب تعبيرها.

من جانبه، اكتفى حبيب برسالة صوتية نشرها موقع «ET بالعربي»، أكد فيها أنه سيكون هناك إجراء قانوني، وأنه مثل العادة لن يرد أو يدافع عن نفسه، ولكن ما جرى من شيرين ما هو إلا كلام مرسل.

وشدد على أن الإجراء الذي سيتخذه سيكون مدعماً بالوثائق، وأنه في الفترة الماضية لم يكن يتحدث حفاظاً على شيرين وبيتها وسمعتها، لكنه أصبح مضطراً للحديث في ظل ما جرى أخيراً.

وأوضح حبيب أن الوثائق التي سيرد بها ستثبت أن حديث شيرين ما هو إلا تهديد له، وأنه يتعرض للابتزاز كي يسمع الكلام وينفذه، كما أنه يتعرض دائماً للتهديد بجمهور شيرين.

أزمة

أثار حديث شيرين عن أزمتها مع طليقها أزمة مع أسرة الموسيقار الراحل حسن أبوالسعود، إثر قولها إن مشاكلها تسببت في زيادة وزنها حتى «أصبحت تشبه حسن أبو السعود».

الجملة تسببت في غضب أسرة أبوالسعود التي أصدرت بياناً جاء فيه أن «التنمر والسخرية أمر معيب، ولكن من العار السخرية على شخص متوفى، ولم يتطرق إلى أن هذا الشخص كانت هناك علاقة تجمعه بمن سخر منه، لأن قلة الأصل قد تدفع الشخص إلى تناسي مثل هذه الأمور».

واعتبر بيان العائلة أن «الإساءة لشخص توفي هو مستوى أكثر انحداراً من الشر والدناءة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي