No Script

«وربة» يجري اليوم سحب «السنبلة» ربع السنوي الثاني

عبدالله الشعيل
عبدالله الشعيل
تصغير
تكبير

ينظّم بنك وربة، اليوم، سحب السنبلة ربع السنوي الثاني، والذي سيعلن من خلاله عن أسماء الرابحين في تمام الساعة الثانية ظهراً عبر إذاعة «360FM»، إذ سيتم السحب بحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة وموظفي البنك.

وأشار «وربة» في بيان، إلى أن حساب «السنبلة» يمثّل الخيار الأمثل لكل الراغبين بتوفير الأموال وتحقيق عوائد مالية ثابتة على أرصدتهم في الوقت نفسه، لافتاً إلى أنه يوفر فرصاً للفوز بجوائز نقدية طوال العام.

وبيّن «وربة» أن حملة حساب السنبلة في 2022 تتميز بالسحوبات الكبرى (Mega Draws) التي تقام بشكل ربع سنوي، وفي هذا السحب الكبير الثاني سيتم السحب على الجائزة الكبرى بقيمة 250 ألف دينار لفائز واحد، إضافةً إلى الإعلان عن فائزي السحب الأسبوعي حيث يتم تتويج 10 فائزين أسبوعياً لكل منهم مبلغ 1000 دينار.

وذكر أنه سيتم السحب الخاص بحساب السنبلة للأطفال الشهري، الذي يتوج 7 فائزين حيث سيحصل الرابح الأول على ألف دينار، والثاني على 500 دينار، والثالث حتى السابع لكل منهم 100 دينار.

وحول الشروط، قال مدير إدارة أول الفروع والخدمات المصرفية الخاصة في «وربة» عبدالله ناصر الشعيل: «يتطلب وجود 100 دينار لدخول سحوبات السنبلة الأسبوعية والسحوبات الكبرى، علماً بأن العميل يحصل على فرصة واحدة مقابل كل 10 دنانير في الحساب، والفرص تحتسب حسب أدنى رصيد في الحساب لذلك يجب أن يكون قد مضى على المبلغ شهران كاملان قبل السحوبات الكبرى لاحتساب الفرص».

وأضاف الشعيل أنه لا توجد هناك قيود أو حدود للسحب والإيداع، فكلما زاد المبلغ المودع زادت فرص العميل للربح مع مراعاة الحد الأدنى للحساب.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي