No Script

«الخليج» يوقّع اتفاقية شراكة مع «ماستركارد»

القطان مع فريق «ماستركارد»
القطان مع فريق «ماستركارد»
تصغير
تكبير

- القطان: تجربة العميل شغلنا الشاغل ونسعى لتقديم كل ما هو جديد ومبتكر

وقّع بنك الخليج اتفاقية شراكة إستراتيجية طويلة المدى مع شركة «ماستركارد»، تتضمن جملة من المحاور المهمة، التي تتواكب مع متطلبات المرحلة المقبلة، ومساعي البنك لترسيخ مكانته كبنك للمستقبل.

وتشمل الاتفاقية توفير «ماستركارد» دعماً لـ«الخليج» في ابتكار المنتجات التي تناسب احتياجات ومتطلبات العملاء وتسويقها، إلى جانب تقديم الاستشارات وخدمات التدريب ونقل المعرفة لكوادر البنك.

وتم توقيع الاتفاقية أمس في دبي بحضور مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد، محمد القطان، ومساعد مدير الخدمات المصرفية للأفراد محمد تقي، ومن شركة «ماستركارد» كل من رئيس منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، ديميتريوس دوسيس، ورئيس قسم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، خالد الجبالي، ومدير «Mastercard» في الكويت وقطر، إردم شاكار.

وقال القطان «يأتي توقيع اتفاقية الشراكة تتويجاً لسنوات من التعاون المثمر مع شركة (ماستركارد) الرائدة في مجال حلول الدفع، والتي تحظى خدماتها بانتشار واسع حول العالم، وقبول كبير في السوق الكويتي».

وأشار القطان إلى أن «تجربة العميل هي شغلنا الشاغل في (الخليج)، ونسعى دائماً إلى تقديم كل ما هو جديد ومبتكر في عالم الخدمات المصرفية، وذلك انطلاقاً من إستراتيجيتنا الخمسية التي تستهدف ليس فقط تلبية متطلبات عملائنا، بل وتخطيها، لهذا نعمل بشكل مستمر على البحث والتطوير لتوفير أفضل الخدمات التي تناسب احتياجات، مختلف شرائح العملاء ومن كل الأعمار».

من جانبه، قال تقي «أثمر التعاون المتواصل بين (الخليج) و(ماستركارد) في السابق عن طرح منتجات نوعية متميزة، لاقت نجاحاً وقبولاً واسعين من عملاء بنك الخليج، وهو ما شجعنا على توقيع شراكة استراتيجية طويلة المدى معهم».

وأشار تقي إلى أن «بطاقة موج التي أطلقت العام الماضي، كانت أحدث ثمرات هذا التعاون الناجح، والذي أنتج أول بطاقة مصرفية مسبقة الدفع تقدم ميزة الاسترداد النقدي في الشرق الأوسط، ما خلق معياراً لجميع البطاقات المسبقة الدفع المستقبلية في الكويت والمنطقة»، لافتاً إلى أن النجاح تكلل بحصولها على جائزة «بطاقة مسبقة الدفع الأكثر مكافأة في الشرق الأوسط وأفريقيا» من شركة ماستركارد في فبراير الماضي.

على صعيد متصل، قال الجبالي «يسعدنا تعميق شراكتنا الطويلة مع (الخليج) حيث نتعاون لتقديم أحدث حلول الدفع وأكثرها ابتكاراً للعملاء في الكويت»، مشيراً إلى أنه من خلال تقنيات وخبرات ماستركارد، سنوفر الراحة والأمان والسرعة التي يطلبها الأفراد والشركات في اقتصاد رقمي متسارع.

وأضاف: «ندعم تطلعات (الخليج) ليكون بنك المستقبل الكويتي وسنواصل الشراكة مع قادة الصناعة المصرفية مثله لمساندة الجهود الرامية إلى دعم رؤية الكويت 2035 وتسريع رحلة التحول الرقمي».

من جانبه، قال شاكار: «معاً، نبني عالماً شاملاً ورقمياً ومتصلاً، حيث تلعب الكويت دوراً محورياً كمركز مالي وتجاري إقليمي وعالمي».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي