No Script

100 مُشارك يتنافسون في 7 أوزان مختلفة

«دولية الملاكمة» تنطلق... اليوم

تصغير
تكبير

تنطلق في الساعة 5:00 من مساء اليوم، بطولة الكويت الدولية الأولى للملاكمة للرجال، على صالة اتحاد اللعبة في ضاحية صباح السالم، بحضور رئيس الاتحاد الدولي للعبة عمر نزاروفيتش كريملف، ورئيس الاتحاد الآسيوي بيتشاي تشنهافاغيرا، ورئيس الاتحاد العربي يوسف الكاظم، وقيادات رياضية من اللجنة الأولمبية الكويتية، والهيئة العامة للرياضة.

ويشارك في البطولة التي تستمر منافساتها حتى 26 يوليو الجاري أفضل 100 ملاكم من 20 دولة، يتنافسون على المراكز الثلاثة الأولى في 7 أوزان مختلفة (بحسب النظام الأولمبي)، وستقوم القناة الرياضية الثالثة بتلفزيون الكويت بنقل حفل الافتتاح على الهواء مباشرة، وكذلك جميع النزالات طوال أيام البطولة.

وأقيم أمس، المؤتمر الفني للبطولة بحضور مدربي جميع المنتخبات المشاركة، وتبعه إجراء القرعة التي تمت إلكترونياً لجميع الأوزان السبعة.

من جانبه، أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي، محمد منسي، أن اللجنة المنظمة أنهت بنجاح تام كل الإجراءات المتعلقة بالبطولة، وقال: «يسعدنا باستضافة أفضل الملاكمين الهواة من أوروبا وأفريقيا وآسيا، في بطولة هي الأولى من نوعها عالمياً، وبإشراف ودعم الاتحادين الدولي والآسيوي، ونرحب بالجميع في بلدهم الثاني الكويت، متمنين لهم طيب الإقامة».

وذكر رئيس اللجنة المنظمة، محمد منسي، أن منتخب الكويت تحضر جيداً من خلال معسكر خارجي استمر لمدة عشرة أيام في جورجيا، تبعه معسكر داخلي حتى موعد انطلاقة البطولة بإشراف الجهاز الفني والذي يقوده المدرب التونسي فتحي الميساوي، والمدربين الوطنيين محمد الحمراني، ومنصور العجمي، وعبدالله العنزي، مضيفاً نأمل من ملاكمي الكويت تقديم أفضل المستويات والمنافسة على المراكز الأولى رغم صعوبة النزالات المتوقعة، وذلك نظراً لمشاركة أفضل المصنفين في جميع الأوزان.

وشكر منسي وزارات الداخلية، والصحة، والإعلام والهيئة العامة للرياضة، على حرصهم على المساهمة الفاعلة لإنجاح البطولة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي