No Script

يواجه إيران في ختام الدور التمهيدي لبطولة آسيا في البحرين

«يد الكويت» يرصد «مونديال الشباب»

لاعبو شباب اليد يأملون في «فرحة أخرى» اليوم
لاعبو شباب اليد يأملون في «فرحة أخرى» اليوم
تصغير
تكبير

يسعى منتخب الكويت إلى ضمان التأهل الى الدور نصف النهائي من خلال التغلب على نظيره الإيراني في الساعة 6:00 من مساء اليوم على صالة خليفة الرياضية في البحرين، في ختام منافسات المجموعة الأولى من البطولة الآسيوية الـ 17 للشباب في كرة اليد، فيما يتنازع منتخبا السعودية وكوريا الجنوبية البطاقة الثانية للمجموعة عندما يلتقيان في الساعة 4:00.

ويتصدر «أزرق الشباب» المجموعة مناصفة مع الكوريين برصيد 3 نقاط لكل منهما، فيما يأتي «الأخضر» ثالثاً بنقطتين أمام إيران الأخير من دون نقاط والذي سيدخل لقاء الكويت من دون أمل بالتأهل.

وكان منتخب الكويت عزّز آماله بالتغلب على شقيقه السعودي 30-26 أول من أمس، ليقترب من حسم التأهل، فيما حقق منتخب كوريا فوزاً سهلاً على ايران 32-27.ويضمن التأهل إلى نصف النهائي التواجد في النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم 2023.

واعتبر مساعد مدرب منتخب الكويت، وليد فيروز، ان قوة التركيز لدى لاعبيه وتراجع المعدل اللياقي للمنتخب السعودي كانا العامل الأبرز في تحقيق «الأزرق» للفوز.

وقال فيروز في تصريحات اعلامية: «المباراة كانت قوية امام منافس صعب حيث لم تحسم المباراة إلا في آخر 10 دقائق نتيجة لضعف اللياقة وقلة التركيز لدى المنتخب السعودي عكس المنتخب الكويتي الذي ظهر بتركيز أعلى حسم به اللقاء»

وأضاف: «حاولنا إغلاق الثغرات أمام مراكز القوة لدى المنافس، كما غيرنا من أسلوب اللعب بين الشوطين، وتوقعنا أن يلجأ مدرب المنتخب السعودي للعب رجل لرجل على سيف العدواني وحضرنا لذلك وتوفقنا في الدقائق الأخيرة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي