No Script

«stc» تشارك الأطفال فرحة العيد

تصغير
تكبير

احتفلت شركة الاتصالات الكويتية (stc)، بعيد الأضحى من خلال مفاجأة الأطفال الذين يخضعون للعلاج الطبي داخل المستشفى الأميري، عبر توزيع الهدايا، وذلك بهدف إضفاء الفرحة على قلوبهم ورسم البسمة على وجوههم بهذه المناسبة، بالتعاون مع فريق العمل في مستشفى الأميري.

وأشارت «stc» في بيان إلى أنه تم إطلاق المبادرة وتنظيمها في إطار برنامج المسؤولية الاجتماعية الشامل للشركة، وحرصاً منها على مشاركة أفراد المجتمع بهجة و فرحة الأعياد، ومن هذا المنطلق قام فريق العلاقات العامة في «stc» بزيارة جناح الأطفال في مستشفى الأميري لمفاجأتهم بمجموعة من الهدايا مقدمة من الشركة.

كما تم تنظيم فقرة ترفيهية للأطفال تضمنت حضور شخصية الأطفال الشهيرة «قرقاشة».

وكان الهدف من هذه المبادرة هو رفع معنويات الأطفال أثناء رحلتهم العلاجية، والمساهمة في إضفاء أجواء الفرحة على قلوبهم احتفالاً بعيد الأضحى المبارك.

وقالت مدير عام اتصالات الشركات في «stc» دانة الجاسم: «نهدف دوماً إلى دعم المرضى وخاصة الأطفال والوقوف إلى جانبهم في مختلف المناسبات المجتمعية، إيماناً بدورنا وقدرتنا على نشر الفرح والسعادة لاسيما خلال عيد الأضحى».

وأضافت: «تحرص (stc) على التزامها بالحفاظ على مكانتها كجزء من النسيج الاجتماعي المتكامل للكويت وتعتبر مساهمتها في مثل هذه المناسبات التزاماً اجتماعياً، حيث تقدم (stc) الدعم لإسعاد هؤلاء الأطفال وتشاركهم فرحة الأعياد».

وتابعت «ان هذه المبادرة هي نتاج العلاقات الطيبة التي تجمعنا مع مستشفى الأميري، حيث إن (stc) تثمن هذا التعاون المثمر الذي يندرج ضمن التعاون الدائم والمستمر مع مختلف المؤسسات والقطاعات في كافة الفعاليات والمناسبات الذي من خلالها تهدف الشركة إلى مشاركة الفرحة ورسم البسمة على وجوه الأطفال ضمن برنامجنا المتكامل للمسؤولية المجتمعية».

وتقدمت الجاسم بالشكر إلى فريق العمل في المستشفى الأميري، لافتة إلى أهمية مثل هذه المبادرات التي تركز على دعم الأطفال في المجتمع، مبينة: «من خلال دورنا كشركة رائدة في القطاع الخاص، فإننا نسعى دوماً من أجل مواصلة مساعينا المجتمعية وتوسيع نطاق شراكاتنا مع الكيانات المختلفة في القطاعين الحكومي والخاص التي تساعدنا على إحداث تأثير ايجابي في مجتمعنا».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي