No Script

من بين 17 عميداً اعتمدت «الداخلية» ترقيتهم

اختيار 5 ألوية لتعيينهم وكلاء مساعدين

أحمد النواف
أحمد النواف
تصغير
تكبير

- المنظومة الجديدة تواكب متطلبات طبيعة العمل والأداء وتقليص ميزانية الوزارة وإعداد قيادات لمناصب ومسميات
- اعتماد التشكيل خلال شهر بعد تسكين مناصب الوكلاء وضخ دماء شابة

اعتمدت وزارة الداخلية كشوفات ترقية دفعة 22 من الضباط وعددهم 234 من رتبة عقيد إلى عميد، بالإضافة إلى اعتماد ترقية 17 عميداً الى رتبة لواء.

وأكدت مصادر أمنية مطلعة في الوزارة لـ «الراي»، أن كشوفات الترقية تم اعتمادها مسبقاً من قبل مجلس الوزراء، كما تم اعتمادها أمس في قطاع الشؤون القانونية في الوزارة، تمهيداً لرفعها وإضافة الأسماء في (سيستم) شؤون قوة الشرطة، موضحة أنه سيتم اختيار 5 ألوية لتعيينهم وكلاء مساعدين في عدد من قطاعات الوزارة.

ولفتت المصادر إلى أن النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد النواف سيقلد الضباط الـ 17 المرقين لرتبة لواء رتبهم الجديدة، الثلاثاء المقبل.

وأشارت إلى أن الهيكل التنظيمي في الوزارة شبه جاهز، وسيرى النور قريباً، ويتضمن تقليص القطاعات من 14 الى 9 قطاعات، بعد دمج قطاعات وإدارات تحـت مــظــلة واحدة.

وذكرت أن هذا التوجه لإعداد المنظومة الأمنية بحُلة جديدة، يأتي مواكباً للمتطلبات، من حيث طبيعة العمل والأداء، وفي الوقت نفسه يساهم بتقليص ميزانية الوزارة، وضمان إعداد القيادات التي يتطلب وجودها بعض المناصب والمسميات، كل حسب رتبته، لافتة إلى أن التشكيل سيتم اعتماده خلال مدة أقصاها شهر، بعد تسكين مناصب الوكلاء وضخ دماء شابة. أسماء الألوية الجدد

1 - عبدالله سفاح الملا

2 - توحيد الكندري

3 - حامد الدواس المطيري

4 - حامد عبدالرحمن البالول

5 - محمد عبدالله العبيد

6 - بدر يعقوب البالول

7 - طلال موسى المونس

8 - عيد العويهان العنزي

9 - وليد سالم الشهاب

10 - خالد روضان الشنفا

11 - فواز خالد الصباح

12 - يوسف حمدان الخده

13 - حمد السعد المنيفي

14 - مجبل فهد الرشيدي

15 - عبدالله الرجيب

16 - خالد الكندري

17 - وليد الطراروة

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي