No Script

أكد أن الشركة تدير المخاطر عبر فهم عميق للأسواق المتقدمة

الدخيل: «رساميل» تستثمر في البنية التحتية لتقديم حلول مدعومة بالتكنولوجيا

دخيل الدخيل
دخيل الدخيل
تصغير
تكبير

- «رساميل» تعمل على اقتناص أفضل الفرص لمستثمريها
- سنابيان: سنواصل سياستنا الحصيفة وتعزيز أصولنا وحماية حقوق مساهمينا

أكد الرئيس التنفيذي في شركة رساميل للاستثمار، دخيل الدخيل، إيمان الشركة بقوة بالاستثمار في التكنولوجيا، لافتاً إلى أنه مع تطور الذكاء الاصطناعي وتحليل البيانات بشكل آنٍ، ستتوافر لمتخذي القرار أدوات لم تكن موجودة سابقاً لاتخاذ قرارات أفضل في إدارة شؤون العمل.

كلام الدخيل جاء على هامش عمومية الشركة التي عقدت في غرفة التجارة والصناعة، برئاسة نائب رئيس مجلس إدارة «رساميل» جيرار سنابيان، حيث أقرّت جميع البنود المدرجة على جدول الأعمال بنسبة حضور 69.8 في المئة.

وبيّن الدخيل أن «رساميل للاستثمار» تستثمر بشكل مستمر في البنية التحتية للشركة لتقديم حلول استثمارية مدعومة بالتكنولوجيا لتمكين المستثمرين من الحصول على أدوات تساعدهم أكثر في اتخاذ قرارتهم الاستثمارية وتحسين تجربتهم ككل.

وأضاف أن الشركة تهدف إلى تمكين المستثمر بالأدوات والثقافة الاستثمارية اللازمة لاتخاذ قرارات سليمة، مؤكداً إيمان «رساميل للاستثمار» بالعلاقة المثمرة مع مستثمريها وتحقيق رفاهيتهم المالية على المدى الطويل، إلى جانب تمكينهم من أخذ زمام المبادرة ومساعدتهم في رحلتهم الاستثمارية.

وشدّد الدخيل على ضرورة الاستثمار على المدى الطويل لتجنب التقلبات على المدى القصير، منوهاً إلى أن الشركة تدير المخاطر عبر الفهم العميق للأسواق المتقدمة.

وأفاد الدخيل بأن لكل مستثمر مخاطر خاصة به، ولذلك صممت الشركة إستراتيجيات استثمارية مختلفة من حيث نسبة المخاطر المحتملة، مؤكداً أن الشركة تبحث عن الفرص في كل دورة اقتصادية، وأن دورها يكمن في اقتناص أفضل الفرص الاستثمارية لمستثمريها بالاعتماد على خبرتها في الأسواق العالمية والخليجية.

من جهته، شدد سنابيان، على حرص الشركة لمواصلة سياستها الحصيفة، وتعزيز أصولها وحماية حقوق مساهميها، بما يعود بالفائدة والإيجابية على الجميع.

وأبدى سنابيان تفاؤله بأداء الاقتصاد الكويتي والخليجي بسبب ارتفاع أسعار النفط وبأن يبدي الاقتصاد العالمي استقراراً أكثر في النصف الثاني من العام الجاري رغم التضخم، والحرب الروسية الأوكرانية وانعكاساتها السلبية على صعد عدة.

وأفاد بأن الشركة تواصل البحث عن الفرص المجدية التي تعزّز حضورها في الأسواق التي تتواجد فيها، شاكراً المساهمين على ثقتهم بأداء الشركة في الفترة الماضية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي