No Script

يزور الكويت نهاية العام

درجال لـ «الراي»: جاهزون لـ«خليجي 25»

الزميل غانم السليماني مع عدنان درجال في جدة
الزميل غانم السليماني مع عدنان درجال في جدة
تصغير
تكبير

أعلن وزير الشباب والرياضة العراقي، عدنان درجال، استعداد بلاده لاستضافة «خليجي 25» لكرة القدم والمقررة في مدينة البصرة مطلع العام المقبل.

وأكد في تصريح خاص لـ «الراي» في مدينة جدة السعودية، ان العراق جاهز لاستضافة هذا التجمع الخليجي الأخوي، وأنه تم الانتهاء من تجهيز استادين في البصرة لاقامة مباريات البطولة عليهما إلى جانب المرافق الرياضية الأخرى والفنادق التي ستكون بكامل الاستعداد لاستضافة الجماهير الخليجية التي ترغب في تشجيع ومؤازرة منتخباتها.

وقال درجال، الذي يترأس أيضاً الاتحاد العراقي لكرة القدم، إن البصرة استضافت في وقت سابق الوفد الخليجي المكلف بالكشف عن الاستعدادات لاستضافة الدورة حيث قام بجولة ميدانية شملت الملاعب والمنشآت، وعقد عدداً من الاجتماعات مع الاتحاد العراقي والمختصين لمناقشة الملاحظات.

وكشف أنه سيزور الكويت في ديسمبر المقبل للالتقاء مع المسؤولين الرياضيين وبحث عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، مشيداً في هذا الاطار بالعلاقة المميزة بين الرياضيين في البلدين.

معلوم ان العراق استضاف كأس الخليج مرة واحدة فقط في النسخة الخامسة التي جرت منافساتها على استاد الشعب الدولي في العاصمة بغداد في مارس 1979 وتوج المنتخب المضيف بلقبها للمرة الاولى في تاريخه، وكان درجال أحد العناصر التي ساهمت بهذا التتويج.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي