No Script

«KIB» يتوّج فائزي «Blue Deals»

تصغير
تكبير

أعلن «KIB» عن تتويج الرابحين في عرض الـ«Blue Deals»، الذي أطلق أخيراً بالتعاون مع شركة «Petro Easy» للوقود ضمن حملة «حساب الشباب».

ولفت البنك في بيان إلى فوز كل من محمد النويعم، وفاطمة المحمد، وشلاش الحجرف، وأبرار خلف، وشوق العجمي، وراشد خالد، وناصر المعيوف، وأسماء المطيري، وعبدالرحمن العنزي، وسارة عبدالرحمن، في السحب الذي تم إجراؤه أخيراً على جوائز العرض، والتي شملت بطاقة تعبئة بنزين لكل منهم بقيمة 100 دينار، مقابل 10 دنانير فقط.

وتقدّم مدير أول الاتصال الخارجي، من إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في «KIB»، فهد السرحان، بالتهنئة لجميع الرابحين في عرض الـ«Blue Deals»، قائلاً: «يسعدنا دوماً أن نقدم لعملائنا من شريحة حساب الشباب كل ما هو جديد ومبتكر من عروض ومكافآت خاصة تعزز تجربتهم المصرفية الاستثنائية مع البنك، وتمنحهم مزايا حصرية بقيمة مضافة تدعم سلسلة خدماتنا ومنتجاتنا المالية والمصرفية المصممة خصيصاً لهم، وذلك بالتعاون مع أفضل الشركاء لدى (KIB) من متاجر البيع بالتجزئة والملابس والإلكترونيات، وكذلك المطاعم وشركات السيارات وغيرها».

وأشار السرحان إلى استمرار حملة «حساب الشباب» من «KIB» حتى نهاية العام الجاري، مع فرص أخرى للاستفادة بعروض الـ«Blue Deals» المقبلة، والتي سيقوم البنك بالإعلان عنها لعملائه لاحقاً على مدار العام.

وأفاد بأن البنك سيقدم لكل عميل من عملاء شريحة «حساب الشباب» طوال هذه الحملة هدية بمناسبة يوم ميلاده، وهي عبارة عن رصيد بقيمة 5 دنانير على تطبيق «ديليفرو»، كما يتسنى لجميع عملاء «حساب الشباب» الحصول على خصومات خاصة عند المتاجر المشاركة في برنامج خصومات «KIB»، عبر استخدام بطاقة «الشباب» للسحب الآلي.

ونوه إلى إمكانية التعرف على تفاصيل العروض من خلال صفحة البنك على تطبيق انستغرام «@KIBPAGE»، أو عبر زيارة موقع البنك الإلكتروني (kib.com.kw).

وأكد السرحان اهتمام البنك بشريحة الشباب، لافتاً إلى الدور المجتمعي الذي يحرص على تأديته لتأهيلهم ومساندتهم في الوصول إلى أهدافهم المالية، حيث قام «KIB» بتصميم «حساب الشباب» خصيصاً لتلبية الاحتياجات اليومية لفئة الشباب ما بين عمر الـ15 الى 25 سنة، جامعاً بين ميزتي الاستثمار والادخار في وقت واحد، كما يقدم أهم مجموعة من المزايا المختلفة، بحيث لا يتطلب الحساب حداً أدنى لمبلغ الإيداع الأولي أو رصيداً للمحافظة عليه، كما يوفّر له بطاقة حساب آلي مجانية ذات تصميم عصري، والقابلة للاستخدام في أكثر من مليون جهاز سحب آلي حول العالم، بالإضافة إلى ميزة توزيع الأرباح ربع السنوية بمعدل استثمار 60 في المئة، ما يجعل «KIB» الخيار الأفضل للشباب.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي