No Script

في سياق دعمه للقطاع الصحي

«برقان» ينظّم حملة للتبرع بالدم لموظفيه

تصغير
تكبير

نظّم بنك برقان أخيراً حملة تبرع بالدم لموظفيه في مقره الرئيسي بالتعاون مع بنك الدم المركزي ووزارة الصحة، وذلك في إطار برنامجه الشامل للمسؤولية المجتمعية وكواحد من أنشطة خدمة المجتمع المحلي.

وذكر البنك في بيان أن الحملة تهدف إلى تعزيز مخزون بنك الدم من مختلف الفصائل، ورفع مستوى وعي الموظفين بأهمية التبرع ومدى تأثيره في الحفاظ على قيمة الحياة بالمجتمع.

ولفت إلى مشاركة أكثر من 80 موظفاً في الحملة، وتم جمع أكثر من 60 كيس دم من مختلف الفصائل، كما حرص فريق المنظمين من «برقان»، ووزارة الصحة، وبنك الدم المركزي على تطبيق الإجراءات والاشتراطات الصحية مع المشاركين بحسب التوصيات الرسمية الصادرة عن وزارة الصحة.

وقالت مدير أول - الاتصالات الداخلية والارتباط الوظيفي في «برقان» ريما الأصبحي: «ترجع أهمية هذه الحملة إلى تعدد جوانبها، فمع كونها جزءاً من إستراتيجيتنا للمسؤولية المجتمعية، ومشاركتها في رفع مستوى الصحة العامة للمجتمع، تؤدي في الوقت نفسه دوراً أساسياً من خلال تذكير فريقنا بأهمية تقديم يد العون للآخرين متى ما اقتضت الحاجة إلى ذلك، وينعكس ذلك إيجابياً على روح المبادرة لدى الفريق، كما ترسخ الحملة قيم البنك التي تؤكد على احتضان المعاني الإنسانية المشتركة بين الجميع، وتنطلق في رؤيتها بالمقام الأول من سعي «برقان» لتحقيق مصلحة المجتمع، تجسيداً لشعار «أنت دافعنا» الخاص بالبنك.

ويسعى «برقان» إلى مواصلة تطبيق إستراتيجيته للمسؤولية المجتمعية بفعالياته المختلفة، وتعزيز مستوى صحة المجتمع من خلال برامجه، إضافة إلى تمكين القيم الاجتماعية والمحافظة عليها. كما يحرص على استمراره في دعم المبادرات من مختلف الجهات الحكومية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي