هيفاء وهبي «تلاحق» مغرّداً نغّص عليها «تيجي»

تصغير
تكبير

نغّص أحد المغردين على الفنانة هيفاء وهبي فرحتها بالنجاح الكبير الذي تحققه أغنيتها الجديدة «تيجي» ما دفعها إلى إلزامه بالوقوف عند حده من خلال منشور هاجمتْه فيه، كما أعلنت في الوقت نفسه أنها ستلجأ إلى القضاء لأخذ حقها من المغرد الذي وصفته بـ «المريض النفسي».

ومنذ طرْحها قبل 3 أيام، تحقق «تيجي» نجاحا ساحقاً جعل اسم هيفا وهبي يتصدّر ترند «تويتر» في لبنان والدول العربية، كما دخلت الأغنية الترند في الولايات المتحدة واقتحمت الترند العالمي على يوتيوب.

وحصدت الأغنية منذ تحميلها على قناة النجمة اللبنانية على «يوتيوب» نحو 3 ملايين ونصف مليون مشاهدة، كما تخطى عدد مشاهدات الفيديو كليب مليونين ونصف مليون مشاهدة عبر حساب هيفاء الرسمي على تطبيق «إنستغرام».

وتَزامَنَ إطلاق هيفاء لأغنيتها الجديدة مع طرح الفنانة نانسي عجرم لأغنية «صح صح» التي تعاونت فيها مع الموزع العالمي مارشميلو، ما جعل المنافسة تستعر بين الأغنيتين وتنتقل بدورها إلى «فانز» النجمتين.

وغالباً ما يحصل هذا الأمر عند طرح الفنانين لأعمال جديدة في توقيت واحد، حيث يحشد «الفانز» لفنانهم المفضّل ضد الفنان الآخّر، ولكن هذه المرة تجرأ أحدهم على تخطي الحدود بإساءاتٍ وباتهام هيفاء وهبي بشراء عدد مشاهدات أغنيتها على «يوتيوب»، الأمر الذي جعلها تخرج عن صمتها تجاه ما تعرّضت له فكتبت على «إنستا ستوري»: «ما حدا يدخلني بعقده الشخصية العصابية إذا أنتو متعودين فإنتو أحرار، بحياتي ما فتت بهالجو ولا بريده، بس اللي بيدخلني بموضوع ما بيخصني بدي إتعامل معه بالقانون. يا عيب الشوم عليكم وعلى اللي قبلان هيك وضع مهين على نفسه. وما بريد أي فان لإلي يشارك بهيدي المهزلة إذا صار ما بدي ياه». ثم أتبعتْه بمنشور آخر أشارت فيه إلى أنها تملك كامل الحرية لاستخدام زر الـ «لايك» على أي تغريدة تتحدث عن أغنيتها «ولكن لا يحق لأحد ان يشتم أو أن يفبرك إشاعات ويوجّه إهانات لمجرد أنه منزعج من ذلك»، مهددة مجدداً باللجوء الى القضاء، وعلقت تحت هذا المنشور متوجّهة على ما يبدو إلى محاميها: «حرك دعوى قبل ما يمحي التويت».

وسرعان ما قام المتابع بحذف التغريدة بعد الهجوم الكبير عليه من «فانز» هيفاء، ولكن فريق العمل الخاص بها استبق الأمور وقام بتصوير التغريدة كي يعتمد عليها المحامي الذي طلبت منه متابعة القضية كإثبات على التجني عليها.

ورجح متابعون أن يكون مَن كتب التعليق هو من «فانز» الفنانة نانسي عجرم التي تنافسها بأغنية «صح صح» في حين أن الفنانة نجوى كرم كانت قد طرحت أيضاً أغنية بعنوان «حلوة الدني».

يشار إلى أن الفنانة اليسا كانت قد بادرت إلى تقديم التهنئة لهيفاء وهبي على «تيجي»، مشيرة الى ان الكليب الخاص بالأغنية يحمل الكثير من الهضامة والسعادة وأنها جعلت الصيف أكثر إشراقاً، فردت عليها هيفاء بأنها تشعر بالسعادة لأن عملها الجيد جعل إليسا تعيش هذا الشعور. كما تلقت وهبي التهنئة من عدد من الفنانين بينهم جو رعد وأمل طالب.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي