No Script

القادسية يتلقى دعوة للمشاركة في بطولة الوحدة الإماراتي... والعربي يتعاقد مع «تونسي المحرق»

«الكويت» يبدأ التدريب استعداداً لمعسكر النمسا


لاعب «الكويت» أحمد الزنكي يدخل مرحلة التأهيل
لاعب «الكويت» أحمد الزنكي يدخل مرحلة التأهيل
تصغير
تكبير

بدأ الفريق الأول لكرة القدم في نادي الكويت، أمس، التدريبات استعدادا للموسم الجديد، الذي سينطلق 25 أغسطس المقبل، بقيادة المدرب الكرواتي رادان غاسانين، الذي وصل إلى البلاد، مساء أول من أمس.

وكان «الأبيض» تعاقد مع رادان ليحل بديلاً للمدرب التونسي نبيل معلول، الذي تمت إقالته في نهاية الموسم الماضي، حيث أسندت المهمة بعدها لمدة قصيرة وبشكل موقت للمدرب الوطني محمد عبدالله.

وكان رادان، قاد «العميد» في العام 2008 وحقق معه عددا من البطولات، كما درب القادسية، وحقق معه أيضاً إنجازات عدة.

ومن المقرّر أن تكون التدريبات خلال الفترة الراهنة استشفائية لفحص اللاعبين، قبل إجراء التدريب الرسمي، الخميس المقبل، استعداداً للسفر إلى معسكر النمسا، الذي سيخوض خلاله عدداً من المباريات الودية.

على صعيد متصل، أنهى لاعب «الكويت»، أحمد الزنكي، المرحلة الأولى من مشواره للتعافي من عملية الرباط الصليبي، التي أجراها في إسبانيا، تحت إشراف الدكتور كوجاك، طبيب فريق برشلونة.

وقال الزنكي في حسابه الرسمي: «لله الحمد، انتهيت من فترة علاجي الأولى في برشلونة، وغداً (اليوم) ستكون العودة الى الكويت لاستكمال العلاج».

وقدّم شكره الى رئيس نادي الكويت، خالد الغانم، ورئيس اتحاد كرة القدم، عبدالله الشاهين، ونائب رئيس جهاز الكرة في «الكويت» عادل عقلة، على دعمهم طوال فترة علاجه في إسبانيا.

من جهة ثانية، تلقى نادي القادسية دعوة للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي خلال شهر اغسطس، والتي يشارك فيها أندية الوداد البيضاوي ونهضة بركان (المغرب)، شباب بلوزداد (الجزائر)، أهلي طرابلس (ليبيا) وتشرين (سورية).

وعيّن اللاعب السابق صالح الشيخ مساعدا ثانياً للمدرب ناصر الشطي.

وكذلك عيّن المصري محمد عبدالحافظ مدرباً لحراس المرمى في ظل وجود المدرب الأساسي الإسباني جاكوب سانز!.

أما العربي، فبدأ تدريباته، أمس، استعدادا للموسم الجديد.

وعزّز «الأخضر» الجهاز الفني بالتعاقد مع مدرب اللياقة البدنية التونسي مناف نابي، قادما من نادي المحرق البحريني، الذي يقوده المدرب علي عاشور، وهو من المرشحين لقيادة العربي خلال الموسم المقبل لتعويض رحيل الكرواتي أنتي ميشا إلى الفيصلي السعودي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي