No Script

مصادر لـ«الراي» نحو 280 رحلة مغادرة ووصول

70 ألف راكب باليوم الأول.. «الأضحى» ينعش مطار الكويت

تصغير
تكبير

مع بداية أول ايام عيد الاضحى المبارك يشهد مطار الكويت الدولي حركة سفر ومغادرة للطيور المهاجرة من المسافرين الراغبين في قضاء إجازة عيد الأضحى بزيارة الأقارب ولغرض السياحة والبحث عن الترفيه.

«الراي» رصدت حركة انتعاش في حركة السفر والطيران في مطار الكويت الدولي حيث تقوم ادارة الطيران المدني العمليات نوبة «ب» باشراف المراقب مناور الظفيري وفيصل القحطاني العمل على قدم وساق لتذليل وتسخير كافة الامكانيات لمغادرة ووصول الركاب المسافرين بكل سهولة ويسر.

وقالت المصادر ان عدد الرحلات في اول يوم عيد الاضحى بلغ نحو 280 رحلة لشركات الطيران وعلى متنها ما يقارب 70 الف راكب مغادرة ووصول.

وأشارت المصادر إلى أنه بعد توقف حركة السياحة خلال العامين الماضيين بسبب فيروس كورونا، فإن الحركة الملاحية الجوية تستعيد عافيتها بعد رفع القيود الصحية على المسافرين في العديد من الدول الامر الذي شجع كثير من المواطنين والمقيمين على التسابق على حجوزات التذاكر ومغادرة البلاد للاستمتاع في عطلة الصيف واجازة العيد.

ولفتت المصادر بأن أبرز حجوزات السفر شملت دبي والسعودية وتركيا ومصر ودول أوروبا.

وشددت على أنه على جميع المسافرين الراغبين بالمغادرة، الحضور قبل موعد الإقلاع بـ 4 ساعات، تجنبا للازدحام الشديد الذي يشهده مطار الكويت الدولي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي