No Script

«نفط الكويت»: الحفر الاستكشافي البحري... في العيد

تصغير
تكبير

- العتيبي: المشروع يمثل مرحلة جديدة في عمر الشركة ونشاطها
- العيدان: خطط استكشافية متطورة ستُحدث نقلة نوعية خلال المرحلة المقبلة

أكد الرئيس التنفيذي بالوكالة في شركة نفط الكويت خالد العتيبي، استعدادها لتنفيذ مشروع الحفر الاستكشافي البحري، معتبراً المشروع نقلة نوعية في طبيعة أعمال الشركة نظراً لأهميته الحيوية والاقتصادية.

وأثنى العتيبي خلال حفل بمناسبة قرب انطلاق الحفر الاستشكافي البحري على دور جميع المشاركين في التحضير للمشروع، مبيناً أنه يمثل مرحلة جديدة في عمر الشركة ونشاطها، فيما علمت «الراي» أن اجتماعاً داخلياً ضمّ عدداً من نواب الرئيس التنفيذي بالشركة ومديري المجموعات في مديريات الحفر والتكنولوجيا ورؤساء الفرق المختصة ومديري المجموعات في المديريات المعنية للمتابعة والتحضير لمشروع الحفر البحري الاستكشافي.

من جهته، أعلن نائب الرئيس التنفيذي للاستكشاف والحفر في «نفط الكويت» أحمد العيدان، قرب انطلاق عمليات الحفر البحري خلال أيام قليلة، متوقعاً أن يتزامن مع عيد الأضحى المبارك، ومشيداً بالجهود المبذولة والتكامل الذي قام به جميع العاملين على المشروع، بروح الفريق الواحد، سواء كانوا من المديريات المعنية مباشرة أو المساندة.

وقال العيدان إن التواصل والتنسيق المستمر والعمل بروح الفريق الواحد من سمات نجاح أي عمل، خصوصاً أن هذا المشروع يمثل نقلة تاريخية في عمر الشركة، ويتطلّب تضافر كل الجهود لإنجازه.

وشدد العيدان على أن «نفط الكويت» تلتزم بأعلى معايير الصحة والسلامة والبيئة في كل عملياتها، مبيناً أن هناك خططاً استكشافية متطورة من شأنها إحداث نقلة نوعية خلال المرحلة المقبلة.

يذكر أنه خلال الحفل تم تقطيع كيكة على هيئة الحفار البحري إيذاناً بقرب بدء العمليات البحرية الاستكشافية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي