No Script

«المتحد»: فوز وليد العوضي بـ 250 ألف دينار في «الحصاد الإسلامي»

تصغير
تكبير

كشف البنك الأهلي المتحد عن نتيجة السحب ربع السنوي على الجائزة الكبرى من برنامج جوائز الحصاد الإسلامي، الذي أقامه في 6 يوليو الماضي، وتم بثه عبر إذاعة «نبض الكويت»، حيث فاز بالجائزة وقيمتها 250 ألف دينار وليد عبدالعزيز العوضي.

وبهذه المناسبة، قدمت رئيس إدارة قنوات التوزيع المصرفية للأفراد بـ«المتحد»، هنادي خزعل، التهنئة للفائز، وتمنت له دوام التوفيق، معربة في الوقت ذاته عن سعادتها البالغة بالثقة الغالية التي يضعها العملاء في البنك.

وأكدت خزعل أن «المتحد» حرص منذ إطلاق برنامج جوائز الحصاد الإسلامي على تقديم باقة حصرية من الجوائز بما يسهم في تحقيق تطلعاته عملائه، ويعمل على تعزيز ثقافة الادخار، مشددة على التزام البنك بتوفير الحلول المصرفية الحديثة، والتي تنسجم مع متطلبات العملاء المختلفة.

ويتميز «الحصاد الإسلامي» بأنه حساب السحب على الجوائز الإسلامي الأول في الكويت، والذي يقدم ما يزيد على 750 جائزة سنوياً، وينفرد بالعديد من المميزات، ومنها أنه أبسط وأسهل برنامج ادخار، وبكونه يقدم أكبر قيمة من الجوائز لأكبر عدد من الفائزين، فضلاً عن ميزة فتحه عبر الإنترنت بكل سهولة ويسر والإيداع الفوري فيه.

وتتضمن سحوبات «الحصاد» العديد من الجوائز، ومن بينها جائزة بقيمة 100 ألف دينار في كل من عيد الفطر وعيد الأضحى، في حين تبقى الجائزة ربع السنوية الكبرى بقيمة 250 ألف دينار أهم ما يطمح إليه العملاء لتحقيق تطلعاتهم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي