No Script

في سحب «الجوهرة» ربع السنوي

«الوطني» يتوّج علية دشتي بـ 250 ألف دينار

هشام النصف
هشام النصف
تصغير
تكبير

- هشام النصف: «الجوهرة» أحد الركائز الأساسية لبرنامج مكافأة عملائنا

توّج بنك الكويت الوطني، علية محمد علي دشتي، بـ250 ألف دينار في ثاني سحب ربع سنوي لهذا العام لحساب الجوهرة، والذي أجري بحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة وشركة «ديلويت» العالمية، إلى جانب ممثلي البنك.

وأقام البنك احتفالية مميزة تزامناً مع سحب الجوهرة ربع السنوي امتدت على مدار 5 أيام في فروع مبارك الكبير، وصباح السالم، وجنوب السرة، والأندلس، واختتمت في مقره بالمبنى الرئيسي للبنك.

وتضمنت الفعالية مجموعة من الأنشطة التفاعلية مع العملاء شملت جوائز فورية وصلت إلى 100 دينار تحت شعار «وفّر، اربح وحقق أحلامك مع حساب الجوهرة».

وذكر «الوطني» أنه كان قد أجرى خلال شهر يونيو سحوبات «الجوهرة» الأسبوعية، حيث فاز بـ5 آلاف دينار كلٌ من: سحر سلطان عيسى، وأبرار أحمد خليفة الراشد، وخزنة حجاب سابح الفليج.

وبهذه المناسبة، قال نائب مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في «الوطني»، هشام النصف: «نسعى دائماً إلى تعزيز جسور التواصل مع عملائنا من خلال الفعاليات المميزة لسحب الجوهرة ربع السنوي، لاسيما وأن هذه الفعاليات تأتي ضمن إستراتيجيتنا لتحقيق الشمول المالي وترسيخ ثقافة الادخار وتلقى تفاعلاً واسعاً من مختلف الشرائح والأعمار».

وأضاف النصف: «ما نلمسه من إقبال ورضا عملائنا يدفعنا إلى تقديم المزيد من التواصل معهم للوقوف على تطلعاتهم وتصميم المنتجات والحلول بما يتناسب مع تلك التطلعات».

وأكد النصف أن «الجوهرة» يعد أحد الركائز الأساسية لبرنامج مكافأة عملائنا والذي يأتي ضمن إستراتيجية البنك لإثراء التجربة المصرفية التي تضم خدمات مصرفية متميزة وحلولاً رقمية متطورة ومكافآت استثنائية وحصرية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي