No Script

«جي إف إتش» تستحوذ على محفظة لسكن الطلاب بـ 300 مليون دولار

تصغير
تكبير

استحوذت مجموعة جي إف إتش المالية على محفظة لسكن الطلاب تقارب قيمتها 300 مليون دولار، وتقع عقاراتها بالقرب من جامعات مختارة تعد من الأعلى تصنيفاً في تكساس وميتشغان وميسوري في الولايات المتحدة.

وأفادت المجموعة بأنه تم الاستحواذ على المحفظة بالشراكة مع «ستيودنت كوارترز»، وهي شركة تابعة لـ«جي إف إتش»، مقرها في ولاية أتلانتا ومتخصصة في إدارة محافظ العقارات الخاصة بسكن الطلاب.

وذكرت أن الأصول الخمسة التي تم الاستحواذ عليها تشمل منشآت تقع بالقرب من جامعة تكساس إيه آند إم، وجامعة ولاية ميتشغان وجامعة ولاية ميسوري، حيث تضم المحفظة أكثر من 2000 سرير، مع أصول على مسافة قريبة جداً من الجامعات التابعة لها، وهي جديدة نسبياً وتضم مختلف وسائل الراحة المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات الطلاب، وتشمل هذه المرافق برك سباحة، وساحات لعب، ومقاهي، وقاعات دراسة، ونوادي، وغرف ألعاب، ومراكز لياقة بدنية.

وقال رئيس مشارك لإدارة الاستثمار – العقارات في «جي إف إتش»، نائل مصطفى: «في إطار الأنشطة العقارية المتنامية لـ (جي إف إتش)، يسرنا مواصلة استثمارنا في قطاع سكن الطلاب، الذي يشهد زخماً إيجابياً بالنظر إلى ارتفاع معدل التسجيل في الجامعات بالولايات المتحدة، والناتج عن النمو السكاني المستمر في أميركا وقلة المعروض من الأصول المصنفة ضمن الفئة أ القريبة من الجامعات والمشيدة لغرض سكن الطلبة.

وتابع أنه «بالإضافة إلى ذلك، فإن شركتنا التابعة لـ(جي اف اتش)، (ستيودنت كوارترز،) تمنح جي إف إتش ومساهمينا ميزة عظيمة في هذا القطاع من خلال دعم تحقيق القيمة، مواءمة المصالح والتركيز على تحقيق العوائد المستهدفة لجي إف إتش ومستثمريها. تتمتع الشركة بسجل حافل وخبرة واسعة في مجالها، وتصنف على الدوام ضمن أكبر 25 من مدراء الأصول سكن الطلاب في الولايات المتحدة الأميركية».

وقالت رئيس الاستثمار في «ستيودنت كوارترز»، ستيفاني لينش: «نحن متحمسون بتنمية محفظتنا من خلال شراء أصول عالية الجودة بمواقع متميزة في أسواق استثنائية تقع على مقربة من كبرى الجامعات. نتطلع إلى مواصلة تقديم فرص استثمارية واعدة وتحقيق نتائج جيدة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي