No Script

عبدالله ناصر الصباح رئيساً لمجلس إدارة «برقان»


عبدالله ناصر الصباح
عبدالله ناصر الصباح
تصغير
تكبير

- الصباح: سنواصل التقدّم بـ «برقان» نحو المزيد من النمو المستدام والتميّز

أعلن بنك برقان عن انتخاب الشيخ عبدالله ناصر صباح الأحمد الصباح لتولي منصب رئيس مجلس الإدارة للدورة الجديدة التي تمتد من 2022 إلى 2024 خلفاً لماجد العجيل.

وتم انتخاب الصباح خلال اجتماع الجمعية العمومية السنوي السابع والخمسين للبنك بحضور 85.138 في المئة من المساهمين، وذلك بعد صدور موافقة بنك الكويت المركزي على ذلك.

وقال الصباح: «نحن على ثقة بأننا سنتمكن بفضل كفاءات وقدرات أعضاء المجلس الجديد، وثقة مساهمينا، من مواصلة التقدّم بـ(برقان) نحو المزيد من النمو المستدام والتطور والتميّز. وأود بهذه المناسبة أن أعبّر عن شكري للإدارة التنفيذية للبنك وجميع الموظفين على تفانيهم وجهودهم التي عزّزت المكانة الرائدة لـ(برقان) بين المؤسسات المالية في الكويت».

من جهته، قال نائب رئيس مجلس إدارة «برقان» ورئيس الجهاز التنفيذي للمجموعة مسعود حيات: «يسعدنا انضمام الشيخ عبدالله ناصر الصباح لقيادة (برقان) في منصب رئيس مجلس الإدارة في دورته الجديدة.

ونحن واثقون من أن الدعم الذي سيقدّمه مجلس الإدارة برئاسته سيعزز من مواصلة تنفيذ خطط البنك وإستراتيجياته بنجاح».

ويشغل الشيخ عبدالله ناصر الصباح أيضاً منصب نائب رئيس مجلس إدارة شركة كامكو للاستثمار، وهو عضو في مجلس إدارة شركة مشاريع الكويت القابضة وبنك الخليج المتحد-البحرين، كما يترأس لجنة حوكمة الشركات في مجلس إدارة «برقان». والصباح حائز على درجة البكالوريوس من الأكاديمية العسكرية الملكية ساندهيرست في المملكة المتحدة البريطانية، وشهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال من معهد نيويورك للتكنولوجيا-الولايات المتحدة الأميركية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي