No Script

السالمية يضمّ القلاف وشهاب... والعنزي مع الجهراء

4 مباريات لـ «العربي»... في تونس

العربي يبحث عن مهاجم جديد
العربي يبحث عن مهاجم جديد
تصغير
تكبير

يبدأ فريق العربي لكرة القدم، تدريباته في 14 يوليو الجاري، قبل السفر الى المعسكر الخارجي المقرّر في تونس خلال الفترة من 22 الجاري الى 12 أغسطس المقبل، استعداداً للموسم الجديد، الذي ينطلق في 25 أغسطس.

وسيتخلّل المعسكر 4 مباريات ودية مع الترجي، النجم الساحلي التونسيين، الأهلي السعودي وشباب بلوزداد الجزائري. وهناك مساعٍ لخوض مباراة خامسة مع القادسية السعودي أو الأفريقي التونسي.

ويبذل الجهاز الإداري لـ«الأخضر» جهداً كبيراً لاغلاق ملف اللاعبين المحترفين من خلال التوصل الى اتفاق مع المهاجم الفلسطيني عدّي الدباغ، الذي يرغب في العودة الى النادي مرة ثانية أو بدء مفاوضات مع مهاجم آخر لتعزيز خط المقدمة، قبل المباراة أمام السيب العماني في الدور نصف النهائي لكأس الاتحاد الآسيوي عن منطقة غرب آسيا، في 6 سبتمبر.

من جهة أخرى، تردّدت معلومات بأن مدرب العربي، الكرواتي أنتي ميشا، الذي سيصل الى البلاد الأسبوع المقبل، تلقى عرضاً من نادي الفيصلي السعودي، إلّا انه طلب مهلة لابداء رأيه النهائي، خصوصاً أنه مرتبط بعقد مع إدارة «الأخضر».

وعلى صعيد انتقالات الأندية، اقترب السالمية من حسم صفقة الحارس حميد القلاف، قادماً من «الكويت»، بعد الاتفاق على التفاصيل كافة.

معلوم أنّ القلاف، الذي تألق مع «الأبيض»، سبق له اللعب مع اليرموك و«السماوي» أيضاً.

وفي سياق متصل، ضمّ السالمية مهاجم اليرموك عذبي شهاب.

وتعوّل إدارة النادي على شهاب، لتشكيل قوّة هجومية الى جانب الوافدين الجديد، العراقي اسو رستم والكولومبي كارلوس ريفا، القادم ومن اليرموك.

و من جهته، أعلن الجهراء ضمّ لاعب التضامن بدر العنزي، وهو الشقيق الأصغر للاعب الدولي السابق فهد العنزي، إلى صفوفه، لمدة موسم واحد.

وكان الجهراء أبرم عدداً من الصفقات المحلية خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة، بتعاقده مع المهاجم السابق في القادسية عبدالعزيز مروي، فهد زويد من العربي ومحمد الموسوي من الفحيحيل.

وتسعى إدارة الجهراء الى تدعيم صفوف الفريق بقوّة استعداداً للموسم المقبل، حيث سيخوض غمار الدوري الممتاز.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي