No Script

ديمبيلي يواصل المفاوضات ودي يونغ باقٍ مع برشلونة

عثمان ديمبيلي
عثمان ديمبيلي
تصغير
تكبير

أكد رئيس نادي برشلونة الإسباني خوان لابورتا، أمس، أن الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي، المنتهي عقده نهاية الشهر الماضي «يريد مواصلة الحديث» مع فريق كرة القدم في النادي الكاتالوني.

وقال لابورتا في مؤتمر صحافي لتقديم لاعب الوسط الجديد، العاجي فرانك كيسييه المنضم إلى النادي في صفقة حرّة من ميلان الإيطالي: «عثمان لم يعد لاعب كرة قدم في برشلونة، لكننا قدمنا له عرضاً.

لم يقبله بعد، لكنه يريد مواصلة الحديث.

نحن، سنواصل الحديث، على الأقل في الوقت الراهن».

وأضاف: «ليس لدينا موعد محدّد.

نحن في حالة من عدم اليقين»، موضحاً «في الوقت الراهن، لا يمكننا إبرام صفقات.

نحن نتحدث مع لاعبين مهتمين بالتعاقد معهم من أجل انتظارنا».

كما أكد لابورتا أن لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونغ، الذي تطمح عدد من الأندية الإنكليزية إلى التعاقد معه بينها مانشستر يونايتد، ليس للبيع.

وقال إنه «لاعب في برشلونة، ولا نريد بيعه، ما لم تكن هناك ضرورة أو مصلحة. نعلم أنه تلقى عروضاً. إذا كانت تلك العروض تهمنا، فسننظر إليها، لكن في الوقت الراهن، لن نبيعه».

واعترف لابورتا أيضاً، بتناول الغداء مع البرتغالي خورخي مينديز، وكيل أعمال مواطنه النجم كريستيانو رونالدو، الذي يريد مغادرة «يونايتد»، وفقاً للصحافة الإنكليزية.

وقال: «ناقشنا سوق (الانتقالات) بشكل عام، لكنني لن أحدّد ما إذا تحدث معي عن لاعب أو آخر على وجه الخصوص».

من ناحية ثانية، أعلن برشلونة، أمس، أنه سيلتقي ضيفه بوماس المكسيكي بدلاً من روما الإيطالي في 6 أغسطس المقبل، على لقب كأس «خوان غامبر» الودية المخصصة، لتقديم الفريق لمشجعيه في «سبوتيفاي كامب نو»، قبل انطلاق الموسم الجديد.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي