No Script

«وربة» يواصل تقديم خدماته بالعيد


عبدالله الشعيل
عبدالله الشعيل
تصغير
تكبير

أوضح بنك وربة أنه يواصل تقديم خدماته المصرفية لعملائه خلال إجازة عيد الأضحى بدءاً من يوم الأحد الموافق 10 يوليو حتى يوم الأربعاء الموافق 13 يوليو عبر أجهزة «EBM» في أفرع الأفنيوز والشهداء والمطار وذلك لتسهيل تقديم الخدمات للعملاء.

ولفت إلى استمرار خدمة الاتصال الهاتفي عبر مركز الاتصال 1825555 ومنصات البنك لدى مواقع التواصل الاجتماعي أو عبر الأونلاين، كما سيستمر فرع المطار في العمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع خلال عطلة العيد، بينما ستعمل الفروع التالية يوم الخميس الموافق 14 الجاري: الراية – حولي – الفروانية – الجهراء – الفحيحيل – وأبو فطيرة.

وقال مدير إدارة أول إدارة الفروع في المجموعة المصرفية للأفراد، عبدالله الشعيل، إن «وربة» مستعد لخدمة عملائه عبر تقديم جميع خدماته المصرفية خلال هذه الإجازة وتوفير كل الخدمات المصرفية لعملاء البنك بما فيها خدمات أجهزة «EBM».

وذكر أن هذه الأجهزة تقدّم مجموعة من الحلول المصرفية المتنوعة عبر أفضل التقنيات الآمنة من بينها خدمات إيداع الأموال والشيكات، كما تتيح لعملاء البنك إدراج أموال الشيكات ضمن حساباتهم فور إيداعها، وأداء دور مهم في تقديم عدد من الخدمات الإلكترونية منها السحب والإيداع النقدي والاستعلام عن الرصيد وتغيير كلمة السر وغيرها من الخدمات.

وأوضح أن عملاء البنك يمتلكون ميزات نوعية، حيث بإمكانهم إجراء جانب من العمليات المصرفية الأساسية عبر أجهزة الهواتف الذكية من خلال تطبيق «وربة» الفريد من نوعه.

ولفت إلى أن «وربة» سيستأنف تقديم خدماته المصرفية عبر كل فروعه المصرفية بعد انتهاء العطلة الرسمية مباشرةً وذلك بدءاً من يوم الأحد الموافق 17 يوليو الجاري.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي