No Script

«الخليج» يرعى ملتقى «الاستثمار البشري»

فريق البنك في المعرض
فريق البنك في المعرض
تصغير
تكبير

قدّم بنك الخليج رعايته لملتقى الاستثمار البشري والفرص الوظيفية 2022، الذي تنظمه جامعة الكويت، خلال الفترة من 4 يوليو إلى يوم غد.

وسلط ممثلو بنك الخليج خلال مشاركتهم في المعرض، الضوء على طبيعة العمل المصرفي التي يجسدها البنك، وقدموا شرحاً تفصيلياً عن آليات العمل والفرص الوظيفية المتاحة لحديثي التخرج، كما قاموا بإجراء المقابلات الشخصية للطلبة المتقدمين.

ولاقى جناح البنك في المعرض إقبالاً واسعاً من الطلاب والطالبات، للتعرف بشكل تفصيلي على إدارات «الخليج» وبيئة العمل المصرفي، مدفوعين بالسمعة الطيبة التي يحظى بها البنك كأحد أبرز جهات التوظيف، التي تستقطب الكوادر الشبابية في الكويت.

بهذه المناسبة، قالت مدير عام إدارة الموارد البشرية في «الخليج» سلمى الحجاج: «تأتي مشاركة الخليج في معرض جامعة الكويت، في إطار دوره في دعم الاقتصاد المستدام من خلال توظيف وتدريب وتأهيل الشباب والعمل على تطوير المواهب الشبابية، وتشجيعهم على العمل والتطور ليصبحوا قادة المستقبل».

وأشارت إلى أنه ضمن جهود «الخليج» في ترسيخ مكانته كبنك المستقبل، وضمن إستراتيجيته لعام 2025، يحرص على استقطاب المواهب الشبابية في مختلف المجالات، باعتبارهم الجيل القادر على التماهي مع لغة العصر ومسايرة الابتكارات والتطور التكنولوجي المتسارع في القطاع المصرفي محلياً وعالمياً.

وأكدت الحجاج حرص البنك على دعم رؤية «الكويت الجديدة 2035»، التي تستهدف في مقدمة مرتكزاتها التوظيف في القطاع الخاص وتنمية الشباب الكويتي، وتشجيعهم على النمو والتطور، وهوالأمرالذي تعكسه نسب النمو المتزايدة للعمالة الوطنية في «الخليج» خلال السنوات الأخيرة.

وتابعت «نفتخر بأن يكون الخليج من البنوك الرائدة، التي تستثمر في رأس المال البشري بسخاء، لتعزيز كفاءة موظفيه، باعتبارهم المحور الرئيسي لتحقيق أهدافه الاستراتيجية، من خلال تزويدهم بأحدث الخبرات والمهارات اللازمة لمواكبة التطورات المصرفية الكبرى التي تمر بها الصناعة المصرفية».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي