No Script

«وربة» يودّع الحجاج... بالهدايا

جناح البنك في الـ «T4»
جناح البنك في الـ «T4»
تصغير
تكبير

شارك بنك وربة في توديع حجاج بيت الله الحرام بتوزيع الهدايا الخاصة في جناحه الخاص بمطار الخطوط الجوية الكويتية «T4»، وذلك من خلال مجموعة من موظفيه الذين تواجدوا في الجناح وشاركوا بهذه الحملة.

وبهذا الصدد، قال مدير قطاع التسويق والاتصال المؤسسي، أيمن سالم المطيري، «إن وربة يسعى دائماً للتواجد في كل الأماكن الممكنة والمتاحة لتحمل مسؤوليته الاجتماعية»، مضيفاً «نتقدم بخالص الدعاء لكافة الحجاج المسافرين، متمنين لهم حجاً مبروراً وذنباً مغفوراً»، مؤكداً أن توزيع الهدايا البسيطة من حقائب واحتياجات السفر الخاصة يعدّ تسهيلاً على الحجاج.

وتابع المطيري ان البنك يسعى لرفاهية عملائه من خلال تقديم عروض الصيف مع بطاقات «وربة» الائتمانية ومسبقة الدفع، حيث تتيح هذه البطاقات كذلك استرداداً نقدياً يصل لغاية 6 في المئة.

وأكد أن العمليات المؤهلة للدخول كفرص للمشاركة هي العمليات الشرائية المنفّذة فقط والعمليات التي تمت عبر الأونلاين خلال فترة إطلاق الحملة الترويجية، مضيفاً «لا يتم احتساب عمليات حجز المبالغ (على سبيل المثال: حجز الفنادق – تأجير السيارات... إلخ) على البطاقات الائتمانية من ضمن الفرص المؤهلة لدخول السحب».

وحول حملة الأميال، قال المطيري إنها مقسمة إلى 3 أقسام، يبدأ القسم الأول من تاريخ 15 يونيو حتى 15 يوليو الجاري، والثاني من 15 يوليو حتى 15 أغسطس، والقسم الثالث من 15 أغسطس حتى 15 سبتمبر، ويفوزعن كل قسم 10 أشخاص بإجمالي 30 شخصاً خلال الحملة، حيث يحصل الأول على 50000 ميل سفر مقدّمة من «وربة» بالتعاون مع «نادي الواحة» التابع للخطوط الجوية الكويتية، بينما يحصل الثاني على 30000 ميل، والثالث على 20000 ميل، ويحصل الفائزون كذلك من الرابع حتى العاشر على 10000 ميل، وذلك بمعدل شهري.

وأضاف المطيري أن الفائزين يمكنهم الحصول على تلك الأميال التي ستمكنهم من حجز رحلة الذهاب والإياب من الكويت إلى إحدى الوجهات الإقليمية والعالمية التي تبدأ من دبي بتكلفة 15000 ميل فقط على الدرجة السياحية، و30000 ميل على درجة رجال الأعمال و45000 ميل على الدرجة الأولى وغيرها من دول العالم، وذلك وفق الشروط والأحكام الخاصة بالخدمة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي