No Script

البطاقة تتمتع بتصميمها العمودي ومزاياها الحصرية المليئة بالمفاجآت والفعاليات

«بوبيان» يُطلق «Visa كأس العالم FIFA قطر 2022»

تصغير
تكبير

- عبدالله المجحم: شراكتنا مع «فيزا» الممتدة لسنوات أثمرت العديد من الخدمات المميزة
- يوسف الماجد: الحصول على البطاقة عبر «مساعد» أو من خلال الفروع

احتفل بنك بوبيان وشركة فيزا العالمية بإطلاق بطاقة «بوبيان Visa كأس العالم FIFA قطر 2022» بحضور عدد كبير من مسؤولي البنك والشركة ومجموعة من الإعلاميين ومشاهير وسائل التواصل الاجتماعي وعملاء البنك.

وقال رئيس الخدمات المصرفية الخاصة والخدمات المصرفية الشخصية عبدالله المجحم في كلمة ألقاها خلال الاحتفال: «بالتأكيد لا يخفى عليكم حب الجميع وشغفهم بكرة القدم في الكويت والمنطقة والعالم وهو الأمر الذي جعلنا ندرك في (بوبيان) أهمية الحدث المقبل لاسيما وأنه سيقام في واحدة من دول الخليج وهو الشيء الذي نعتز به ويجعلنا فخورين بما وصلت إليه دول المنطقة».

وأضاف «نفخر بتعاوننا مع فيزا العالمية في إطلاق هذا الإصدار الخاص من بطاقة بوبيان فيزا مسبقة الدفع بمزاياها العديدة وأود أن أنتهز هذه الفرصة للتأكيد على شراكتنا المميزة مع (فيزا العالمية) والتي تمتد لسنوات طويلة نتج عنها العديد من الخدمات المميزة التي استفاد منها عملاؤنا بمختلف شرائحهم».

الأقرب للعملاء

وأكد المجحم أن هدف «بوبيان» دائماً هو أن يكون الأقرب إلى العملاء وأن يمنحهم دوماً تجارب مميزة ومختلفة عن الآخرين وبما يلبي مختلف احتياجاتهم ومتطلباتهم ويضعهم دوماً في المقدمة حرصاً منا على تقديم أعلى مستويات الخدمة للعملاء، مؤكداً «أننا في (بوبيان) سنعمل دوماً على تقديم المميز من الخدمات والمنتجات من خلال التعاون مع مختلف الشركاء المميزين مثل (فيزا) العالمية وغيرها حيث سنكون دوماً متابعين لكافة التطورات والتحولات التي يشهدها عالم الخدمات المصرفية».

وأشار المجحم إلى أن «بوبيان» حريص على تغيير المفاهيم التقليدية المتعلقة بالخدمات والمنتجات المصرفية انطلاقاً من سعيه لأن يكون (أسلوب حياة) وأن يكون دوماً الأقرب للعملاء، وليس أدل على ذلك من حرصنا الدائم على متابعة الأنشطة الرياضية المختلفة لاسيما التي تلقى قبولاً ككرة القدم.

وكانت فعالية الإطلاق قد استمرت لمدة 3 أيام، حيث استمتع عملاء البنك بالأنشطة التي تم تنظيمها خلال الفعالية والحصول على مزايا عديدة أبرزها الحصول على البطاقة مجاناً من دون أي رسوم.

حلول دفع آمنة

من جانبه، قال المدير العام لشركة «Visa» في الكويت وقطر، شاشانك سينغ: «تتميز البطاقة المسبقة الدفع المصممة خصيصاً بتصميم «FIFA» بخاصية الدفع دون تلامس بما يضمن تنفيذ عمليات الدفع بصورة أسرع وأسهل في المتاجر، مؤكداً أنها مدعومة بالتكنولوجيا الأمنية الخاصة بشركة فيزا والتي تتيح للعملاء تنفيذ المعاملات بثقة وأمان أما بالنسبة للمسافرين، فتوافر هذه البطاقات أيضاً راحة البال لهم، حيث إنها مقبولة حول العالم لدى شركائنا في المتاجر والذين يبلغ عددهم 100 مليون.

ونوه سينغ «نتطلع في (Visa) إلى التوسع في شراكتنا مع (بوبيان) وزيادة التعاون معه لدعم إستراتيجية الحكومة الكويتية الهادفة إلى إتاحة الاستفادة من المدفوعات الرقمية للمزيد من المستهلكين».

مزايا عديدة

بدوره، قال المدير التنفيذي لإدارة البطاقات في البنك يوسف الماجد: «بطولة كأس العالم لكرة القدم من الأحداث العالمية التي تستقطب على مدار أكثر من شهر اهتمام غالبية شعوب العالم، فيما تكتسب هذه المرة أهمية خاصة لأنها تقام قريباً منا وعلى بعد ساعة واحدة فقط وهو ما يُكسبها المزيد من القوة والاهتمام».

وأضاف «بهذه المناسبة كان لنا في (بوبيان) شرف إطلاق بطاقة بوبيان مسبقة الدفع بالتعاون مع شركة فيزا العالمية وهي البطاقة التي تتميز بتصميمها العمودي ومزاياها الكثيرة من المفاجآت والفعاليات و المزايا الحصرية إلى جانب إمكانية استخدامها مع كافة التطبيقات الحديثة للدفع».

وأشار الماجد أن هذه البطاقة متاحة وبسهولة لجميع عملاء «بوبيان» مع العلم أنها بطاقة محدودة الإصدار وهو ما يكسبها المزيد من الزخم والقوة ويمكن الحصول عليها من خلال المساعد الرقمي (مساعد) المتوافر على تطبيق «بوبيان» أو من خلال أي فرع من فروع «بوبيان» حيث يمكن للعملاء طلب البطاقة والاختيار بين التوصيل للمنزل (خلال خمسة أيام عمل) أو استلامها من أحد الفروع (خلال ثلاثة أيام عمل).

ونوه الماجد إلى أن هذه الاحتفالية تأتي في إطار الحملة التي ينظمها البنك لهذه البطاقة والتي بدأت منذ الإعلان عنها قبل أشهر وتنظيم بطولة (كأس بوبيان) لكرة القدم خلال شهر رمضان المبارك، كما أن الفترة المقبلة ستشهد العديد من الفعاليات التي سيتم الإعلان في وقتها ضمن الحملة التسويقية للبطاقة من خلال قنوات التواصل الاجتماعي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي