No Script

«KIB» مستمر بعرضه التمويلي لشراء «GMC-SIERRA»... دون أرباح

علي الحبابي
علي الحبابي
تصغير
تكبير

أفاد «KIB» بأنه مازال يقدّم العرض التمويلي على سيارات «SIERRA» من «GMC»، والذي أطلقه البنك منذ بداية العام واستمر بتمديده حتى إشعار آخر.

وذكر البنك في بيان أن العرض يشهد إقبالاً متزايداً وصدى لافتاً من قبل العملاء محبي موديلات الـ«GMC»، حيث يتميز عرض «KIB» بمنح تمويل ميسر من دون أرباح وبفترة سداد تصل إلى 5 سنوات، مع إضافة كفالة على السيارة مدتها 3 سنوات أو في حال وصولها إلى 100 ألف كم.

وبيّن أن تمديد العرض التمويلي من «KIB» بموجب الاتفاقية الإستراتيجية التي وقعها البنك أخيراً مع الوكيل المحلي لسيارات «جنرال موتورز»، شركة «محمد صالح ورضا يوسف بهبهاني»، يأتي في إطار جهوده لتوطيد العلاقات الثنائية بين الطرفين، بما يعزز من خدمات ومنتجات البنك التمويلية التي يقدّمها للعملاء الراغبين في اقتناء أحدث موديلات «GMC»، والتي تعتبر من أشهر وأعرق العلامات التجارية للسيارات على مستوى العالم، وضمن الفئات الأكثر مبيعاً في الكويت ومنطقة الخليج العربي.

وأكد رئيس قسم بيع السيارات في «KIB»، علي الحبابي، حرص البنك على الاستمرار بتعزيز أواصر التعاون بينه وبين شركائه من نخبة وكلاء وشركات السيارات في الكويت، في سبيل ابتكار وتقديم المزيد من العروض التمويلية المتميزة لشراء أفخم السيارات، بمزايا حصرية تلاقي تطلعات عملاء البنك، وتعكس القيمة المضافة التي يقدمها كمؤسسة مالية رائدة وموثوقة في الكويت.

يذكر أن «KIB» يعتمد نهجاً خاصاً يركز على العملاء بصورة خاصة، تحت مظلة شعاره المؤسسي «بنك للحياة»، والذي لطالما عمل من خلاله على تطوير فهم أكثر عمقاً وشمولاً لاحتياجاتهم، ليمثل الشريك المالي المقرب لهم، وهو الذي ساهم عبر الأعوام في تقديم حلول مصرفية وتمويلية مبتكرة، وإطلاقها بتسهيلات وعروض جديدة لتلبي متطلبات نمط حياة عملائه العصري.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي