No Script

يكافئ 100 عميل بـ 100 دينار لكل منهم عند استخدامها بالدفع

«بوبيان» أطلق «Tap واربح» لبطاقاته... الائتمانية والرقمية ومسبقة الدفع


سارة الملا
سارة الملا
تصغير
تكبير

- الملا: فرصة لدخول السحب عند إنفاق 50 ديناراً محلياً وفرصتان خارجياً

أطلق بنك بوبيان حملة «Tap واربح» التي تمنح جميع العملاء من حاملي البطاقات الائتمانية وبطاقات الدفع المسبق والبطاقات الرقمية، فرصة الدخول في السحب وربح 100 دينار، عند الدفع باستخدامها داخل أو خارج الكويت أو من خلال التسوق عبر الإنترنت.

وقالت مدير أول إدارة البطاقات في البنك سارة الملا، إنه مع بداية موسم الصيف والإقبال على السفر والتسوق، أطلق «بوبيان» حملة «Tap واربح»، التي ستتيح الفرصة لـ60 عميلاً لربح 100 دينار تتم تعبئتها في بطاقة «بوبيان Visa كأس العالم FIFA قطر 2022» مسبقة الدفع ذات الإصدار المحدود.

وأشارت الملا إلى أنه يمكن للعميل الحصول على فرصة واحدة لكل 50 ديناراً يتم إنفاقها داخل الكويت، وفرصتين لكل 50 ديناراً يتم إنفاقها خارج الكويت أو خلال التسوق عبر الإنترنت.

وذكرت أن العملاء من حاملي بطاقة «بوبيان FIFA» مسبقة الدفع سيستفيدون من مضاعفة فرص الدخول بالسحب لهم، والحصول على 10 فرص إضافية لدخول السحب في الحملة.

وتابعت أن البنك أطلق أخيراً بطاقة «بوبيان» مسبقة الدفع بالتعاون مع شركة «فيزا» العالمية، وهي البطاقة التي تتميز بتصميمها العمودي ومزاياها الكثيرة من الخصومات والعروض، إلى جانب إمكانية استخدامها مع كل التطبيقات الحديثة للدفع.

وأوضحت الملا أن «بوبيان» ملتزم تجاه عملائه دائماً من خلال التنوع والتميز والاهتمام المتواصل بالإبداع والابتكار، في مجال الخدمات والمنتجات التي تتعلق بالجانب التكنولوجي لديهم، بحثاً منه دائماً عن السهولة والبساطة في تلبية احتياجاتهم اليومية، والحصول على تجربة مصرفية ممتعة من خلال تقديم خدمات وعروض استثنائية تتناسب مع توجهاتهم وأسلوب حياتهم.

وأضافت أن الفترة المقبلة ستشهد إطلاق المزيد من المنتجات والخدمات التي تمنح عملاء «بوبيان»، المزيد من الخيارات والتمتع بمزايا عديدة والحملات والعروض الاستثنائية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي