No Script

الشركة تتوسّع بحلولها لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة

«solutions by stc» تقدّم حزماً جديدة من باقات المراقبة بالكاميرات منخفضة التكلفة

No Image
تصغير
تكبير

دشّنت «solutions by stc»، ذراع شركة الاتصالات الكويتية «stc»، المتخصصة في توفير الخدمات والحلول المخصصة للشركات، حزماً جديدة من باقات نظام المراقبة بالكاميرات (CCTV) منخفضة التكلفة، لتتوسع بحلولها وخدماتها الغنية التي صُمّمت خصيصاً كجزء من التزامها المتجدد بدعم الشركات المحلية الصغيرة والمتوسطة.

وتتوافر حلول نظام المراقبة بالكاميرات من خلال الحلول الثابتة والسحابية، إذ تقدم «solutions by stc» باقات مرنة مصممة لتناسب احتياجات ومتطلبات أصحاب المشاريع، كمبادرة إستراتيجية أطلقتها من أجل دعم تعافي سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة والعودة التدريجية إلى تحقيق النمو والتعافي، مما خلفه «كورونا» من آثار سلبية عليهم.

ويهدف العرض للوقوف الى جانب الشركات الصغيرة والمتوسطة، ودعم عودتها إلى العمل مرة أخرى بعد هذه الفترة الحرجة، وتعزيز دورها كعنصر مهم في القطاع الخاص وهيكل الاقتصاد الكويتي بشكل عام.

ويتضمن حل نظام المراقبة بالكاميرات المقدم لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، حلول أنظمة المراقبة الثابتة والمراقبة السحابية، مدعومة بالذكاء الاصطناعي والتخزين السحابي، مع خيارات عدة من الكاميرات الأساسية والمطورة بأحدث التقنيات للمراقبة الصوتية والمرئية، ويأتي مدعوماً بشبكة واسعة وغنية من شركائها المختصين.

ويمنح حل نظام المراقبة بالكاميرات العملاء مجموعة غنية بالميزات وأدوات الدعم الشاملة، التي تتضمن تقنيات معالجة برامج الصور والبيانات، بدءاً من الكاميرات الأساسية إلى أحدث تقنيات المراقبة مع ميزات الذكاء الاصطناعي المحسّنة، وميزات العرض فائق الجودة والتحليل المباشر للقطات.

وتوافر الخدمة باعتماد تقنية شبكة تصوير بالفيديو مبتكرة (NVR)، أداءً متميزاً من خلال التسجيل عالي الدقة الذي يلتقط أدق التفاصيل، وتتيح تشغيلاً أفضل جودة وقدرة بصرية قوية مع الحفاظ على دقة الصورة.

وتقدم «solutions by stc» نظام المراقبة بالكاميرات «CCTV» السحابية من خلال المراقبة بالفيديو كخدمة (VSaaS)، وإدارة الفيديو كخدمة (VMaaS)، بما يتمتعان به من مزايا تشمل هيكل تكلفة فعال، وسهولة في الاستخدام، ورسوم صيانة أقل، واستخدام محسّن، وتغطية واسعة النطاق، ومستويات أمان أعلى.

ويوفر الحل للعملاء خدمة شاملة للمراقبة بالفيديو، بدءاً من الكاميرات والتخزين السحابي الامن وخدمة الاتصال، وصولاً إلى أحدث التكنولوجيا في إدارة الفيديو السحابي والتخزين الاختياري في مكان العمل.

وتقدم الشركة كجزء من مبادرتها لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة، نظام مراقبة الفيديو السحابي الفريد من خلال أنظمة دفع متنوعة منخفضة التكلفة، ما يتيح للمستخدمين وصولاً مريحاً يسمح بالتخزين عن بُعد والإدارة والتسجيل والعرض والمراقبة من أي مكان من خلال تخزين الفيديو السحابي عالي الأمان.

وتم تصميم النظام لتحويل إعدادات المراقبة الحالية إلى السحابة، بما يسمح للعملاء بالاستمتاع بأحدث حلول «VMaaS»، ما يحافظ على أعلى مستوى من الأمان السحابي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي