No Script

سدّد لها 16 طعنة لخلافات شخصية

القبض على أردني قتل زوجته في الإمارات

الضحية
الضحية
تصغير
تكبير
،

لم يستفق الشارع العربي من هول صدمة جريمتين راحت ضحيتهما فتاتان، هما الأردنية إيمان إرشيد رمياً بالرصاص، والمصرية نيرة أشرف طعناً بالسكين، ليشهد مجدداً جريمة ثالثة ضحيتها أردنية، قُتلت على يد زوجها الأردني في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكانت شقيقة الضحية قد نشرت على حسابها في «تويتر»، تفاصيل الجريمة، مؤكدة أن أختها لبنى منصور كانت ضحية جريمة ارتكبها زوجها، حيث سدد لها نحو 16طعنة إثر خلاف بينهما، ووصفته بـ«وحش بشري».

وأفادت معلومات أولية نقلاً عن وسائل إعلام أردنية، بأن المهندسة لبنى منصور قُتلت على يد زوجها الذي يحمل الجنسية ذاتها، نتيجة خلاف شخصي نشب بينهما.

ووفق بيان لشرطة الشارقة، فإن إدارة البحث والتحقيق الجنائي في القيادة العامة لشرطة الشارقة، تمكنت من كشف لغز مقتل سيدة عربية تبلغ من العمر عشرين عاماً عُثر على جثتها في سيارتها بإحدى المناطق، وتم القبض على الجاني خلال ساعتين من تسلم البلاغ.

وأشارت الشرطة إلى أنه بعد تلقي البلاغ إلى غرفة العمليات مساء الجمعة الفائت، قالت إن ابنتها قد اختُطفت من قبل شخص معروف لديهم، وكانت هناك خلافات سابقة بينهما.

وانتقلت فرق الأجهزة الأمنية المختصة إلى موقع البلاغ، وبمعاينة الكاميرات في الموقع، تبين أن الشخص قام بمهاجمة الضحية في مركبتها التي تتواجد في موقف سيارات المبنى الذي تسكن به، ووجّه لها طعنات نافذة، وفر هاربا بسيارتها، وهي معه.

ومن خلال إجراءات البحث والتحقيق التي قام بها فريق البحث، تم العثور على سيارة الضحية وجثتها، فيما هرب الجاني للاختباء من الشرطة، حيث وجد على الشاطئ مختبئاً من أيدي العدالة، وباستجوابه اعترف بارتكاب جريمته لخلافات شخصية، وتم تسجيل قضية وإحالتها إلى النيابة العامة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي