No Script

ليفربول يسمح برحيل صلاح... و«ريال» في حالة تأهب

محمد صلاح
محمد صلاح
تصغير
تكبير

ذكرت صحافية «ذا صن» البريطانية، أن نادي ليفربول، حامل كأس إنكلترا لكرة القدم، يفكر في السماح للنجم المصري محمد صلاح بالرحيل عن صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة، في ظل تعثر مفاوضات تجديد عقده.

وينتهي عقد صلاح (30 عاما) مع الـ«ريدز» في صيف العام 2023، ووصلت المفاوضات بين الطرفين إلى طريق مسدود في شأن التجديد، مع وجود ريال مدريد الإسباني في حالة تأهب.

وأفادت الصحيفة بأن ليفربول سيسمح برحيل صلاح خلال هذا الصيف، في حال تلقى عرضا بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني، ليسير على خطى زميله السابق المهاجم السنغالي ساديو ماني، الذي رحل قبل أيام عن «أنفيلد» إلى بايرن ميونيخ الألماني، مقابل 35 مليون جنيه إسترليني، وذلك قبل عام من انتهاء عقده.

وأوضحت أن إدارة النادي تخشى من رحيل نجمها المصري في الصيف المقبل بشكل مجاني، في ظل عدم التوصل لاتفاق نهائي معه من أجل التوقيع على عقد جديد.

وأضافت أن ليفربول يرغب في بقاء صلاح في صفوفه، ولكنه لا يريد تنفيذ مطالبه المادية، خوفاً من تحطيم هيكل رواتب اللاعبين، في ظل رغبة اللاعب في الحصول على مبلغ 400 ألف إسترليني أسبوعياً.

وأكدت الصحيفة أن إدارة «ريال» تراقب التطوّرات وسيكون قادراً على تقديم صفقة ضخمة لصلاح، على الرغم من سوء العلاقات بين اللاعب ونجوم الفريق بعد التصريحات قبل نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين على مدار المواسم الخمسة الماضية.

ويعتبر بطل إسبانيا وأوروبا من أبرز المهتمين بضم «الفرعون الصغير» هذا الصيف، من أجل تعويض فشل صفقة نجم باريس سان جرمان الفرنسي كيليان مبابي.

معلوم أنّ صلاح توّج هدافاً للدوري الإنكليزي الممتاز في الموسم الماضي، برصيد 23 هدفا، بالتساوي مع نجم توتنهام، الكوري الجنوبي سون هيونغ-مين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي