No Script

شكرينيار يقترب من «باريس»

 ميلان شكرينيار
ميلان شكرينيار
تصغير
تكبير

بات مدافع إنتر ميلان، وصيف بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، الدولي السلوفاكي ميلان شكرينيار، على مشارف الانتقال إلى باريس سان جرمان، بطل فرنسا، بحسب ما أفادت وسائل إعلام فرنسية وإيطالية، أمس.

وأشارت صحيفة «ليكيب» الفرنسية إلى أن المباحثات ما زالت جارية بين إنتر و«سان جرمان» للتوصل إلى اتفاق يرضي الطرفين، ففي حين يعرض نادي العاصمة الفرنسية 50 مليون يورو على إنتر، يطالب الأخير بـ80 مليوناً للتخلّي عن مدافعه (27 عاماً)، والذي يسري عقده حتّى العام 2023.

وعاد النادي الباريسي بعرض جديد يراوح 60 مليوناً، في حين أكدت الصحيفة الفرنسية أن الطرفين يمكن أن يتوصلا إلى اتفاق نهائي، كما حصل في صفقة المغربي أشرف حكيمي، المنتقل في الصيف الماضي من إنتر إلى ملعب «بارك دي برينس» مقابل 60 مليون يورو.

من ناحيتها، أعلنت صحيفة «لا غازيتا ديلو سبورت» الإيطالية أن اللاعب والنادي الباريسي توصلا إلى اتفاق يسري بدءاً من الصيف الراهن، ضمن صفقة سيتقاضى بموجبها شكرينيار راتباً سنوياً قدره 7.7 مليون يورو، وهو ضعف راتبه الراهن مع إنتر.

معلوم أنّ شكرينيار بدأ مسيرته مع نادي جيلينا، قبل أن يحطّ الرحال في الدوري الإيطالي مع سمبدوريا لموسم واحد (2016 - 2017)، ثم انتقل إلى إنتر، الذي دافع عن ألوانه في 215 مباراة في المسابقات كافة، سجّل خلالها 11 هدفاً.

كما لعب مع منتخب بلاده 54 مباراة دولية، وسجّل 3 أهداف.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي