No Script

تحت رعاية الأمانة العامة للأوقاف

مبرة المتميزين تحتفل بخريجي مركزها للقراءات القرآنية

الصميعي يكرّم ممثلة راعي الحفل
الصميعي يكرّم ممثلة راعي الحفل
تصغير
تكبير

نظّمت مبرة المتميزين لخدمة القرآن الكريم والعلوم الشرعية حفلاً كبيراً لتخريج الدفعة الأولى من الدارسين في مركز المتميزين للقراءات القرآنية وعلومها برعاية الأمانة العامة للأوقاف.

وقالت مراقبة إدارة الصناديق الوقفية إسلام العميري إن الاهتمام البالغ بخدمة كتاب الله تعالى بكافة علومه واختصاصاته القرآنية من الأهداف العامة التي تحرص على تنفيذها الأمانة العامة للأوقاف، مبينة انها ومن خلال الصندوق الوقفي للقرآن الكريم ترعى وتحتضن مثل هذه المشاريع ليرجع أثرها على مجتمعنا بالخير والبركات.

وخلال كلمة ألقتها نيابة عن راعي الحفل الأمين العام للأمانة العمة للأوقاف، أوضحت العميري إن الأمانة العامة للأوقاف قدّمت دعمها لهذا المشروع إيماناً منها برسالته القرآنية والوقفية،مهنئة الخريجين والفائزين في مسابقة السابقون في حفظ المتون والتي تعتبر مسابقة نوعية.

بدوره ذكر المشرف العام على المركز فضيلة الشيخ المقرئ حسن الوراقي في كلمته أن مبرةَ المتميزين تسعى دائما إلى المزيد من خدمة القرآن وأهله، وتتطلع إلى الارتقاء في أداءِ رسالتِها وجَودتِها؛ فحَرَصَت على إنشاءِ مركزٍ لتعليم القراءات القرآنية، تلبيةً لحاجةِ الدارسين من المواطنين والمقيمين داخل الكويت.

من جانبه، أعرب ممثل الخريجين الشيخ عبدالرحمن العمر الدارس عن شكره لمشايخ المركز على جهودهم، قائلا: «شكراً لكل من علمنا حرفاً، أو صحح لنا لفظاً أو رفع عنا جهلاً، كما عبّر عن شكره لمبرة المتميزين والعاملين فيها وعلى رأسهم يوسف الصميعي، وختم شكره للأمانة العامة للأوقاف على دعمها المتواصل للمركز طيلة دورته الأولى».

وحضر الحفل مدير الصندوق الوقفي للقرآن الكريم وعلومه ريم العبد الجليل، ورئيس مجلس إدارة مبرة المتميزين يوسف الصميعي، ومراقب حلقات القرآن الكريم بوزارة الأوقاف الشيخ ناصر الكندري، ونائب رئيس اللجنةالدائمة لمسابقة الكويت الكبرى لحفظ القرآن الكريم وتجويده الشيخ عبدالرحمن الحشاش.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي