No Script

توضح للزوار طبيعة العمل لدى مختلف الإدارات والقطاعات

«زين» تستعرض فرصها الوظيفية في معرض كلية العلوم والتكنولوجيا

تصغير
تكبير

تشارك «زين للاتصالات» في معرض الفرص الوظيفية الأول الذي تستضيفه كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا (KCST)، بتنظيم من قسم العلاقات العامة والتسويق، ويستمر حتى اليوم.

وتواجدت «زين» في فعاليات افتتاح المعرض في الحرم الجامعي بمنطقة الدوحة، بحضور سفيرة المملكة المتحدة لدى الكويت بليندا لويس، ورئيس كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا البروفيسور خالد البقاعين، وعميد الهندسة بالكلية البروفيسور علي شمخة، ومدير العلاقات العامة والتسويق إبراهيم المطوع، وعدد من الطلاب والطالبات وخرّيجي الجامعة.

وتستعرض «زين» من خلال جناحها الخاص في المعرض سياسة التوظيف التي تتبناها والفرص الوظيفية المُتاحة لديها، مع تعريف الزائرين من الطلبة والخريجين والباحثين عن فرص العمل على تجربتها الرائدة في قطاع الاتصالات كونها صاحبة الريادة في السوق الكويتي.

وتعرّف الشركة الطلاب والطالبات ببيئة العمل لديها مع شرح نوعية وشروط الوظائف المتاحة لديها، والإجابة عن استفسارات الزوّار وتوضيح طبيعة العمل لدى مختلف الإدارات والقطاعات لديها.

وتحرص «زين» على المُشاركة الفعّالة في المعارض الوظيفية وتقديم الدعم لها في مختلف الجامعات والكليات، سواء العامة أو الخاصة منها على مدار العام، في إطار إستراتيجيتها للموارد البشرية، والتي تساهم من خلالها بتطوير العملية التعليمية في الجامعات والهيئات والمؤسسات التعليمية في الدولة، بهدف توفير فرص العمل للشباب حديثي التخرج للعمل في القطاع الخاص.

وشددت «زين» التي تعتبر من كُبرى المؤسسات الاقتصادية الرائدة في القطاع الخاص الكويتي على أهمية قطاع الموارد البشرية، الذي تعتبره من القطاعات المهمة التي تلعب دوراً جوهرياً في تنمية مسيرة الشركات والمؤسسات في الدولة، وتنظر إلى العنصر البشري كأحد أهم العناصر التي تؤثر في سوق العمل.

ويُعد هذا المعرض الوظيفي الأول الذي يقام في كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا، والتي تقدم تخصصات فريدة من نوعها في مجال الهندسة والتكنولوجيا، وأبرزها تخصص الأمن السيبراني، واتصالات الجيل الخامس، وتخصص الذكاء الاصطناعي.

وتتمتع الكلية بعلاقات دولية مع جامعات عالمية ومتخصصة في مجال الهندسة والتكنولوجيا، مثل جامعة كاناغاوا اليابانية والمتخصصة في مجال صناعة الروبوتات، ومعهد «IIT» التكنولوجي والذي يعتبر أحد أكبر المعاهد التكنولوجية في العالم، مع توافر كادر أكاديمي من ذوي الخبرات الدولية من جميع أنحاء العالم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي