No Script

«العلوم الحياتية» احتفلت بتخريج كوكبة من طلبتها

تصغير
تكبير

- اللافي: في أحلك الظروف استطعنا الحفاظ على مستوى تعليمي متميز
- العتيبي: لا نستطيع إغفال قضايا أمتنا كالإساءة لأعظم البشر في الهند

أكد عميد كلية العلوم الحياتية بجامعة الكويت الدكتور أحمد راشد اللافي، على تميز خريجي كلية العلوم الحياتية، لأن الكلية لا تسير على الطريقة التقليدية، حيث استطاعت في أحلك الظروف الحفاظ على مستوى تعليمي متميز.

وقال اللافي في حفل تخرج طلبة الكلية الذي نظّمته جمعية طلبة كلية العلوم الحياتية أول من أمس في فندق الجميرا تحت رعايته «أثناء جائحة كورونا تمت المحافظة على أعلى مستويات التعليم، وتوفير غرف ومكاتب دراسية للطلاب والطالبات، ومناقشة رسائل الطلبة في الماجستير».

وأضاف أن «الجائحة لم تثننا عن توطيد العلاقة مع الطالب، من خلال إقامة العديد من المسابقات التي تعزّز انتماء الطلبة لكليتهم، فالسر في تميز كلية العلوم الحياتية هم طلبتها لأنهم حافز المستقبل، وستكون تجربة الطلبة في الكلية خير عون لهم في حياتهم المستقبلية.

وبدوره، ألقى كلمة الخريجين الطالبة هنادي الخالدي والطالب عبدالعزيز الحجاجي، اللذان أكدا على تحقيق الحلم ومعبرين فيها عن فرحتهما بتحصيلهما العلمي معتزين بمشاعر الفخر بهذا التخرج الذي أهدياه إلى الأسرة والوالدين.

ومن جهته، هنأ منسق جمعية طلبة كلية العلوم الحياتية عمر العتيبي قائلاً: «من زاملناهم طوال فترتهم الدراسية، وتشرفنا بخدمتهم خلال مسيرتهم العلمية، من الخريجين والمتفوقين، نشكركم على ثقتكم التي منحتمونا إياها منذ بداية تأسيس كلية العلوم الحياتية، وهذا الحفل هو محاولة منا لرد الجميل».

وأضاف «نستثمر هذه الفرصة ونؤكد كوننا طلبة مسلمين على أننا لا نستطيع أن نغفل عن قضايا أمتنا العربية والإسلامية كقضية إخواننا المسلمين في الهند والإساءة لأعظم البشر لرسولنا الكريم عليه أفضل الصلاة والسلام، فيجب ألا يمر هذا الموضوع مرور الكرام ولا ننسى قضية المسلمين الأولى قضية فلسطين الحبيبة، ونسأل الله أن يحرر مسجد القدس عاجلاً غير آجل».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي