No Script

«علي الغانم وأولاده للسيارات» تعرض أحدث سيارات العلامة حتى الغد في الشويخ

«BMW» الفئة السابعة الجديدة كلياً... ذروة الرفاهية والفخامة

تصغير
تكبير

- يوسف القطامي: الجيل الأحدث سيرسي معياراً جديداً في تقنيات السيارات المبتكرة
- العملاء أبدوا إعجابهم الكبير بالتكنولوجيا والفخامة والتقنيات العالية للمركبة الجديدة

كشفت شركة علي الغانم وأولاده للسيارات عن وصول سيارة «BMW» الفئة السابعة الجديدة كلياً، وهي سيارة السيدان الفخمة والرائدة ضمن مجموعة موديلات العلامة إلى معارضها، وطرحتها في مناسبة حصرية أقيمت في صالة عرضها بمنطقة الشويخ، على أن يتم عرضها حتى يوم غد.

وأعرب المدير العام في الشركة، يوسف القطامي، عن سعادته بطرح «BMW» الفئة السابعة الجديدة كلياً في الكويت، لافتاً إلى أنها لطالما مثلت ذروة التصميم والهندسة والأداء والرفاهية للمركبات الألمانية الراقية.

وقال إن هذا الجيل الأحدث سيرسي معياراً جديداً في تقنيات السيارات المبتكرة، وراحة الركاب والترفيه، مؤكداً سعادته باستجابة العملاء الذين يشاهدون السيارة في معرض «علي الغانم وأولاده للسيارات» في الشويخ، والذين أبدوا إعجابهم الكبير بالتكنولوجيا والفخامة والتقنيات العالية في هذا الجيل من الفئة السابعة.

تقنيات مبتكرة

تتميز «BMW» الفئة السابعة الجديدة بأسلوب عصري يُركز على مجموعة من العناصر الأساسية في تصميمها الخارجي والداخلي، إذ يضفي تصميم الواجهة الأمامية ميزات نموذجية رائدة على رونق العلامة التجارية، مع الحفاظ على سمة التمييز الواضح بين هذه الطرازات وغيرها في مجموعة العلامة.

وتبرز الميزات التكنولوجية المبتكرة مثل شاشة المسرح من «BMW»، وتجربة متعددة الحواس «BMW iDrive»، مدعومة بأحدث جيل من نظام التشغيل «BMW 8»، بالإضافة إلى شاشة «BMW» المنحنية، وعناصر مساعدة لركن السيارة آلياً عند المناورة في المساحات الضيقة، إلى جانب معايير جديدة ومتطورة لمركبة السيدان الكهربائية الفاخرة.

آفاق جديدة

تُوضح اللمسات التصميمية المعبرة مدى قوة الهيكل الخارجي لسيارة «BMW» الفئة السابعة الجديدة، لترتقي إلى آفاق جديدة في عالم المركبات الفاخرة والمتينة، إذ صُممت الواجهة الأمامية بشكل عمودي بارز، مع مزيج من شبكة «BMW» الكلوية الكبيرة المضيئة، ما يعزّز الانطباع العام بشخصيتها وحضورها القوي، فيما صممت المصابيح الأمامية بطريقة ابتكارية وفريدة مكونة من قطعتين متطابقتين، لتمنحها طابعاً خاصاً ومميزاً للغاية.

راحة استثنائية

يخلق التصميم الداخلي توازناً رائداً بين ديناميكيات القيادة وراحة السفر التي تميز «BMW» الفئة السابعة في جيلها الأخير، إذ تمنح المقصورة الداخلية أجواء مبتكرة ورائعة للاستمتاع في رحلة استثنائية إلى عالم الرفاهية والإبداع المتمثل في قمرة القيادة المزودة بشاشة عرض منحنية من «BMW»، ومجموعة من الشاشات الرقمية، وأنماط رفاهية إضافية للسائق، وشريط الإضاءة «BMW Interaction Bar» الجديد كلياً والتروس العصري.

وتم تصميم الصف الثاني من المقاعد الخلفية بطريقة عصرية ومساحات واسعة، فضلاً عن العناصر المبتكرة المحيطة بمقعد الجلوس، التي تجسد روعة الطراز الجديد وتطوره مثل شاشة المسرح من «BMW»، والمقاعد المريحة فائقة التطور المدعومة بوظائف استثنائية للتحكم في وضعيات مختلفة، ما يضفي على المقصورة سمات مميزة من الفخامة والرفاهية المطلقة.

تجربة رقمية فريدة

تقدّم «BMW» الفئة السابعة الجديدة للعملاء، تجربة متعددة الحواس «BMW iDrive» مع أحدث جيل من نظام التشغيل «BMW 8»، وشاشة منحنية رقمية بالكامل، وشريط «BMW Interaction Bar» المبتكر، وميزات تكنولوجية رائدة كالمساعد الافتراضي الذكي من «BMW»، بالإضافة إلى ميزات رفاهية إضافية خاصة بالسائق، وأحدث إصدار من شاشة «BMW Head-Up Display»، ووظيفة الرؤية المعززة المتاحة للمرة الأولى على شاشة عرض المعلومات خلف عجلة القيادة، وتكنولوجيا التواصل الحدسي بين السائق والمركبة، لترتقي بمتعة القيادة إلى مستويات جديدة تماماً.

ويتم الترحيب بالركاب في المقاعد الخلفية من خلال عروض ترفيهية فريدة من نوعها على شاشة مسرح «BMW» الجديدة، وهي شاشة عرض بانورامية بحجم 31.3 بوصة، وأبعاد (32:9)، ودقة (8K) تمتد من السقف إلى الأسفل بحركة تقنية مميزة، لتجعل الصف الثاني من المقاعد وكأنهم جالسون لحضور فيلم في سينما خاصة حصرية على متن السيارة.

وتعد شاشة مسرح «BMW» المزودة بتلفزيون أمازون فاير المدمج من أبرز التجارب الرفاهية الفاخرة التي توافرها «BMW» الفئة السابعة الجديدة، بما يتضمن شاشة تعمل باللمس بحجم 31.3 بوصة ودقة (8K) مع نظام صوت دقيق «Bowers & Wilkins»، ومؤثرات صوتية في المقعد، وأجهزة التحكم عن بعد المدمجة في شاشة مبتكرة تعمل باللمس «BMW Touch Command»، ونظام تظليل خلفي يعمل آلياً عندما تكون شاشة مسرح «BMW» قيد التشغيل.

طرازات مرتقبة

تشهد منطقة الشرق الأوسط إطلاق الطرازات التالية قريباً، وهي سيارة «BMW 735i» التي تتميز بـ 6 أسطوانات على خط واحد، مع محرك هجين معتدل (48 فولتاً)، وشاحن «BMW» توربيني مزدوج وبمحرك بقوة 286 حصاناً و425 نيوتن متر، والتي تتسارع من صفر إلى 100 كم/ساعة خلال 6.7 ثانية، مع ناقل حركة «Steptronic» بثماني سرعات.

وستتوافر «BMW 740i» أيضاً بـ 6 أسطوانات على خط واحد، مع محرك هجين معتدل (48 فولتاً)، وشاحن «BMW» توربيني مزدوج، وبقوة 380 حصاناً و540 نيوتن متر، وهي تتسارع من صفر إلى 100 كم/ساعة خلال 5.4 ثانية، بسرعة قصوى 250 كم/ساعة، مع ناقل حركة «Steptronic» بثماني سرعات.

وسيتم إطلاق سيارة «BMW 760i xDrive» بـ 8 أسطوانات مع محرك هجين معتدل (48 فولتاً)، وشاحن «BMW» توربيني مزدوج بقوة 544 حصاناً و750 نيوتن متر، والتي تتسارع من صفر إلى 100 كم/ساعة خلال 4.2 ثانية مع تميزها بسرعة القصوى 250 كم/ساعة، وبناقل حركة «Steptronic» بثماني سرعات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي