No Script

تنسيق بين «الإطفاء» و«الصحة» لضمان سلامة المستشفيات

تصغير
تكبير

أكد نائب رئيس قوة الإطفاء العام لقطاع الوقاية، اللواء خالد عبدالله فهد، أهمية تعاون إدارة المستشفيات ومكاتب السلامة في وزارة الصحة مع فرق التفتيش لتحقيق السلامة والوقاية من الحريق.

وترأس اللواء خالد عبدالله، اليوم الثلاثاء، اجتماعاً بحضور وكيل وزارة الصحة المساعد للشؤون الهندسية والمشاريع المهندس إبراهيم النهام ومدراء المحافظات في قطاع الوقاية ومدير ادارة العلاقات العامة والاعلام ومدراء المستشفيات والمناطق الصحية، وذلك لتعزيز التعاون بين قوة الإطفاء العام ووزارة الصحة لتسهيل مهام فرق التفتيش التي تعمل على تحقيق السلامة والوقاية من الحريق في جميع مرافق وزارة الصحة.

وشدد على أهمية تعاون إدارة المستشفيات ومكاتب السلامة في وزارة الصحة مع فرق التفتيش لتحقيق السلامة والوقاية من الحريق فهم عيون قوة الإطفاء العام وخط الدفاع الأول للوقاية من الحوادث من خلال استيفاء وصيانة جميع الاشتراطات الوقائية التي تضعها قوة الإطفاء وأهمها شبكة المرشات وانذار الحريق ومراوح تصريف الدخان مع التقيد بالمخططات المعمارية المعتمدة والابلاغ عن اي ملاحظات او اي مستجدات قد تستحدث في المباني.

وناقش الاجتماع تعيين ضباط اتصال من الجهتين لسرعة إنهاء اجراءات التراخيص والمشاريع وتسريع الدورة المستندية بما يخدم الصالح العام. ‫

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي