No Script

لتسريع وتعزيز الأداء التشغيلي العالمي

«هيونداي» توسّع مسؤوليات خوسيه مونيوز

خوسيه مونيوز
خوسيه مونيوز
تصغير
تكبير

انضم الرئيس ومدير العمليات لشركة هيونداي موتور خوسيه مونيوز، إلى مجلس إدارة «HMC»، إذ سيكون مسؤولاً عن قيادة أداء أفضل في المناطق الإستراتيجية الرئيسية، بما في ذلك أوروبا والهند والشرق الأوسط وأفريقيا.

وسيقود مونيوز استقطاب المواهب العالمية وإدارتها، لتوظيف المواهب الجوهرية والاحتفاظ بها في الأعمال التجارية القائمة على التكنولوجيا الجديدة، لتسريع وتعزيز الأداء التشغيلي العالمي، وسيقود المبيعات العالمية والخدمات، وتخطيط المنتجات كجزء من قسم عمليات الأعمال العالمية.

وسيتولى مونيوز أيضاً إدارة إطلاق المنتجات العالمية الجديدة ومنصب مدير المنتج، وسيظل رئيساً ومديراً تنفيذياً لشركة «هيونداي» و«جينيسيس موتور أميركا الشمالية» و«هيونداي موتور أميركا».

وسيكون مونيوز عضواً في مجلس إدارة «Motional»، وهو مشروع مشترك بين خبير تكنولوجيا السيارات «Aptiv» و«هيونداي موتور»، وسيصبح عضواً في مجلس إدارة «هيونداي موتور» بعد الموافقة على اجتماع الجمعية العامة للمساهمين في مارس 2023.

وساهمت جهود مونيوز بشكل كبير في زيادة ربحية «هيونداي» و«جينيسيس» وحصتهما في السوق، إذ قدم باستمرار ولأشهر متتالية من المبيعات والأرباح القياسية لكلتا العلامتين التجاريتين على الرغم من اضطرابات سلسلة التوريد ووباء «كوفيد 19».

وقال الرئيس المدير التنفيذي في «هيونداي موتورز»، جيهون تشانغ، إن خوسيه مونيوز هو بالتأكيد صاحب سجل حافل بالإنجازات القيادية، متوقعاً أن يؤدي دوره الموسع إلى تعزيز تميز العلامة التشغيلي العالمي بشكل كبير.

ويأتي ذلك في وقت شغل مونيوز قبل انضمامه إلى «هيونداي» منصب مدير الأداء في شركة نيسان موتور، ورئيس شركة نيسان في الصين وأميركا الشمالية، وحقق خلال فترة عمله التي امتدت 15 عاماً، نمواً كبيراً في الأرباح، ومبيعات قياسية، وشغل العديد من المناصب الإدارية في «تويوتا موتور أوروبا».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي