No Script

نجمة تلفزيون الواقع ارتدته خلال حفل «ميت غالا»

كيم كارداشيان متهمة بالتسبب بأضرار في فستان لمارلين مونرو


فستان مونرو قبل أن ترتديه كاردشيان
فستان مونرو قبل أن ترتديه كاردشيان
تصغير
تكبير

لوس أنجليس - أ ف ب - انتقد هاوي جمع من المعجبين بشدة بمارلين مونرو الأربعاء متحفاً خاصاً يملك فستاناً شهيراً للممثلة الراحلة لسماحه لنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان بارتدائه خلال حفلة «ميت غالا 2022» التي نظمها متحف متروبوليتان في نيويورك في مايو الفائت، ما تسبب بتلف «غير قابل للتصليح» فيه، على ما قال.

وسعى سكوت فورتنر، وهو هاوي جمع يدير موقعاً مخصصاً بالكامل لمارلين مونرو، إلى إثبات اتهاماته بنشره هذا الأسبوع صوراً للفستان ذي اللون البيج اللامع المزين بالكريستال الذي ارتدته مونرو عندما غنّت «هابي بيرثداي مستر بريزيدنت» للرئيس الأميركي الراحل جون ف. كينيدي العام 1962.

وتُظهر المجموعة الأولى من الصور فستان مارلين الشهير كما كان قبل «ميت غالا»، بحسب فورتنر، في حين أن المجموعة الثانية من الصور التقطها الأحد صديق لفورتنر في واجهة متحف «ريبليز» الخاص في هوليوود، بعد شهر من ظهور كارداشيان به.

وبدا من مقارنة الصور أن تمزقات صغيرة في قماش الفستان ظهرت من جهة الظهر، في حين فُقد من الجهة إياها عدد من حبّات الكريستال أو بدت غير ثابتة.

وأثارت اللقطات والأضرار اللاحقة وفق فورتنر بالفستان الذي اشتراه متحف «ريبليز» بالمزاد في مقابل 4.8 مليون دولار، انتقادات واسعة على شبكات التواصل الاجتماعي خلال الأيام الأخيرة.

وأوضح فورتنر عبر حسابه على «إنستغرام» الأربعاء أن لومَه «موجّه إلى ريبليز الذي سمح بارتداء الفستان».

وأضاف «لو عُرض ارتداء هذا الثوب على أي نجمة، لما كانت فوّتت الفرصة (...). وكانت كيم. ببساطة تلك التي تسنى لها ذلك».

واعتبر فورتنر أن «واجب ريبليز كان حماية هذه القطعة التاريخية والحفاظ عليها لكنه لم يفعل. لقد تضرّر الفستان الآن بشكل غير قابل للتصليح وكان ليتضرر على الأرجح لو ارتدته» أي امرأة.

ولم تحصل وكالة فرانس برس الأربعاء على أي تعليق من «ريبليز» على الضجة المثارة في شأن الفستان.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي