No Script

الـ «SUV» الرياضية الجديدة في المنطقة

«جي إم سي تيرين» 2022... للشغوفين بالمغامرات الشيّقة

تصغير
تكبير

أصبحت مركبة «جي إم سي تيرين» 2022 متوافرة الآن في كل صالات العرض بالشرق الأوسط، وهي تتمتّع بتصميم محدَّث ويتقدّمها طراز «تيرين AT4» الأول من نوعه على الإطلاق، والذي تم تصميمه ليكون أجرأ ويضم مزايا رياضية أكثر من أي وقت مضى، بحيث يُلبّي متطلّبات عملاء المنطقة الشغوفين بخوض المغامرات الشيّقة.

وقالت الرئيسة التنفيذية للتسويق في «جنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط»، شارون نيشي، إن وصول «جي إم سي تيرين» 2022 إلى صالات عرض الشرق الأوسط، يأتي ليُعيد تأكيد التزام العلامة تجاه المنطقة عبر طرح أول «تيرين AT4» على الإطلاق كما وعدت به قبل أشهر قليلة مضت.

وأضافت أن الشرق الأوسط يتميّز بالتنوّع والتعدّد، وأن هذا ينعكس عبر طلبات العملاء القيّمين الذين يملكون الكثير من الولاء للعلامة التجارية، لافتة إلى تقديم المزيد من الخيارات وفئات التجهيزات، وأن «تيرين AT4» الذي يُشكّل التعبير الرياضي عن طرازات «AT4»، سيلبّي متطلّبات أساليب الحياة المفعَمة بالمغامرة.

ويأتي ذلك في وقت تم تصميم «تيرين» للعام 2022 فعلياً للاستفادة القصوى من كل ما يحويه من مزايا وتجهيزات، بحيث بات هناك «تيرين» ملائم لكل شخص مهما كان طلبه.

وجرى تصميم نسخة العام 2022 من هذه المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) الصغيرة لتكون أكثر جُرأة عن السابق من الداخل والخارج، وهي تتألّق بمظهر أمامي جديد مع تصاميم حديثة للواجهة والشبك ضمن كامل مجموعة الطرازات، وإنارة «جي إم سي» الحصرية على شكل حرف «C» التي أُعيد تصميمها من جديد وتعزيزها أكثر مع أضواء «LED» أمامية وخلفية معاد تصميمها، وهي تفرض حضورها الأنيق، في وقت سيوفّر الطراز الجديد فئات تجهيزات وكسوات داخلية جديدة بالكامل للارتقاء بمستويات المتعة خلال الرحلات.

وإلى جانب المظهر، فإن الشكل المحدَّث يُضفي المزيد من الراحة لصالح السائق والركاب على حد سواء خلال الرحلة، إذ يدعم هذا الأمر ميّزة الطي الكامل بشكل مسطَّح للمقعد الأمامي الجانبي والمقاعد الخلفية.

ومع شكل قوي مصمَّم للمغامَرة، فإن «تيرين AT4» الأول من نوعه على الإطلاق يوفّر للعملاء المزيد من الخيارات التي تلائم شخصياتهم وأساليب حياتهم، وهو يتمتّع بالحماية عبر إضافات كرومية داكنة، وسوداء لامعة، وأخرى بلون الطلاء، ما يمنحه مظهراً قوياً وخشناً يتوافق مع قدراته العالية.

ويتماشى هذا أيضاً مع خيار لون «Cayenne Red Tintcoat» الأحمر ولون «Desert Sand Metallic» الرملي الصحراوي المعدني الحصري بطراز «AT4»، في حين توافر مجموعة «تيرين» للعام 2022 خيارات ألوان «Hunter Metallic» المعدني و«Marine Metallic» المعدني على فئات تجهيزات مختارة.

طاقة عالية

ويأتي «تيرين» الجديد مزوَّداً قياسياً بميّزة الدفع بجميع العجلات (AWD) ضمن كل فئات التجهيزات، وهو يوفّر مكابح قرصية مانعة للانغلاق مع دوّارات بحجم 11.8 بوصة في الأمام و11.3 بوصة في الخلف، ما يُساعد في تقليل إمكانية انغلاق العجلات ويدعم خاصّية الحفاظ على التحكّم بالتوجيه خلال الكبح القوي فوق الأسطح الزلقة جداً.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي